الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جامعة دمياط تحقق المركز الرابع محليا ضمن تصنيف تايمز للجامعات الشابة

تصنيف تايمز العالمي

تصنيف تايمز العالمي

شيماء الفراعي - معاذ محمد

A A

حققت جامعة دمياط إنجازا جديدًا في التصنيفات الدولية، وجاءت الجامعة ضمن  الشريحة 350-400 على مستوى العالم طبقا لتصنيف تايمز العالمي للجامعات الشابة THE: Young university Rankings2024

ويشمل هذا التصنيف الجامعات التي لم يتعد عمرها 50 عاما وتُظهر تقدما ملحوظًا في مجالات البحث العلمي والعائد الاقتصادي منه، ودخل الجامعة من القطاع الصناعي والتدريس والسمعة الدولية وذلك خلال فترة زمنية قصيرة نسبيا .

واحتلت جامعة دمياط في المركز الرابع محليا من بين 28 جامعة مصرية مشتركة ،في التصنيف منهم 18 جامعة لهم ترتيب و10 جامعات أخرى ظهرت كً Reporter.

جدير بالذكر أن هذا التصنيف النوعي يعتمد على نفس مؤشرات تصنيف تايمز للجامعات العالمية  لكن مع تعديل في الأوزان النسبية لكل معيار.

 ووجه الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس الجامعة التهنئة لجميع المنتسبين للجامعة، و يتقدم بالشكر لفريق وحدة التصنيفات بالجامعة برئاسة  الدكتورة أماني الديسطي مدير وحدة التصنيفات  لما يتم بذله من جهد كبير فى هذا الملف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search