الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كانت بتحضر لفرحها، مصرع طالبة جامعية تحت عجلات جرار زراعي بالمنوفية

جثة - تعبيرية

جثة - تعبيرية

نادر حشاد

A A

لقيت طالبة في كلية التربية النوعية بأشمون بمحافظة المنوفية مصرعها تحت عجلات جرار زراعي كان يتسابق مع آخر على الطريق الزراعي.

أبلغ الأهالي شرطة النجدة والإسعاف لنقل الجثمان إلى مستشفى أشمون المركزي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تفاصيل مصرع طالبة تحت عجلات جرار زراعي في المنوفية

تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون يفيد بمصرع الطالبة أية درديري بكلية التربية النوعية بأشمون أثناء ذهابها إلى الامتحانات بالكلية تحت عجلات جرار زراعي كان يتسابق مع آخر على الطريق الزراعي بقرية البرانية بذات المركز بطريقة، مستهترًا بأرواح الناس.

وعلى الفور تم إبلاغ شرطة النجدة والإسعاف لنقل الجثمان إلى مستشفى أشمون المركزي وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتصرف بدفن الجثة إلى مثواها الأخير.

كما سادت حالة من الحزن الشديد على وجوه أهالي قرية البرانية بمركز أشمون بعد وفاة ابنتهم الشابة بهذه الطريقة، وأنها كانت تتميز بسمعة طيبة وأخلاق جيدة بين اقرانها وزملائها وكانت تحضر لحفل زفافها بعد عيد الأضحى مباشرة، ولكن يشاء القدر أن يزفها إلى الجنة وأيضا انهيار أسرتها بعد وفاتها وصدمة كبيرة لهم في وفاة ابنتهم الوحيدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search