الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يسعى لخطف «ثنائي» الإسماعيلي قبل تدخل الأهلي (خاص)

الزمالك

الزمالك

حسين العجيلي

A A

كشفت مصادر خاصة، أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات مع نظيره الإسماعيلي لضم صفقتين، من صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت المصادر في تصريحات لـ«الجمهور»، إن الزمالك دخل في مفاوضات مع الإسماعيلي للحصول على خدمات ثنائي الفريق عبدالرحمن مجدي، والمهاجم الشاب عمر الساعي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت أن الثنائي رحبا بالانتقال للزمالك خلال الفترة المقبلة، بشرط إنهاء جميع المفاوضات مع «الدراويش»، مع التأكد من عدم وصول عروض من الأهلي.

وأشارت المصادر إلى أن رغبة الثنائي هي الانتفال للأهلي، لكن حال عدم وجود مفاوضات من الأهلي، سيوافق اللاعبان على الانتقال للأبيض خلال فترة الانتقالات المقبلة.

أزمة تُعرقل «انتقالات» الزمالك

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» منع الزمالك، من قيد اللاعبين لمدة 3 فترات قيد، بسبب مستحقات التونسي خالد بوطيب لدى الأبيض، التي تقدر بمليون و900 ألف، بجانب الفوائد، ليصل إجمالي المبلغ المستحق سداده على الزمالك إلى 2 مليون و400 ألف يورو (122 مليون جنيه).

موعد فك القيد عن الزمالك

ومن المقرر أن يخوض الزمالك نهائي الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي، وحال التتويج بالبطولة ستنتعش خزينته بمبلغ قدره «2 مليون دولار» وهو ما يساوي مستحقات اللاعب المغربي لدى «الأبيض».

وتبذل إدارة الزمالك كل ما في وسعها لحل أزمة وقف القيد خلال الفترة الحالية، وتم الاتفاق على عقد جلسة ودية مع خالد بوطيب ومحاميه لإنهاء الأزمة وديًا، قبل بدء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

ويواجه نادي الزمالك نظيره المغربي فريق نهضة بركان، مساء الأحد المقبل، 19 من شهر مايو الجاري، في مباراة إياب نهائي الكونفدرالية، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على «استاد القاهرة الدولي».

نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على الملعب البلدي ببركان، بفوز الفريق المغربي بنتيجة 2-1، ويحتاج الزمالك للفوز بهدف نظيف، من أجل الظفر بالبطولة للمرة الثانية في تاريخه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search