الأحد، 07 يوليو 2024

01:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اللون واللغة، 4 عيوب تُهدد تطبيق «واتساب» بعد تحديثات 2024

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

يتمتع تطبيق «واتساب» بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها خاصية القنوات والخصوصية ووضع رقم سري لكل محادثة، حيث يحرص التطبيق الأشهر على الإطلاق في تعديل نظامه بشكل مستمر.

ويفتقر واتساب العديد من الخصائص التي تعرقل خط سيره وتهدد بقائه في المركز الأول وسط جميع تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي.

1- لون واتساب

انزعج عدد كبير من المستخدمين من لون واتساب 2024، حيث تم تغييره إلى الأخضر الفاتح بدلًا من الداكن مما آثار غضب العديد من مستخدمي التطبيق الشهير.

2- لغات واتساب

يعتمد تطبيق واتساب على العديد من اللغات المختلفة، فالعلامات النجمية تُعطي النصوص لون معين مما يُعيق ظهورها بشكل كبير، نظرًا لتغير لونها إلى اللون الأسود الداكن.

3- حذف الرسائل

فعل تطبيق واتساب خاصية حذف الرسائل لدى جميع المستخدمين، ولكن دون جدوى لظهور You deleted this message، لكن أعلنت شركة «ميتا» أمس الأربعاء عن تداركها لهذا الأمر وطرح خاصية قريبًا تتعلق بحذف الرسائل دون إظهار هذه الجمل.

4- الذكاء الاصطناعي يتحالف مع واتساب

تسعى شركة ميتا لطرح روبوت جديد في تطبيق واتساب للرد على جميع استفسارات المستخدمين مثل روبوت سناب شات.

مزايا تطبيق «واتساب» 2024

يتمتع تطبيق واتساب بالعديد من المزايا التي تُتيح للمستخدم التواصل مع جميع الأشخاص حول العالم، مثل إنشاء مجموعات دون الحاجة إلى تسميتها، فكانت تحتاج هذه المنصة في السابق إلى اختيار اسم للجروب حتى يتم إنشاؤه.

وأطلق واتساب العديد من المزايا في الفترة الماضية ويأتي على رأسها، إضافة ميزة «القنوات» Channels، فهذه الخاصية المُميزة، تجعلنا على دراية بالعالم الخارجي عن طريق فتح آفاق جديدة وفريدة من نوعها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.