الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل جديدة في أزمة «الشحات» و«الشيبي»

الشحات والشيبي

الشحات والشيبي

سلمى ياسر

A A

تزداد أزمة حسين الشحات لاعبي النادي الأهلي والمغربي محمد الشيبي محترف بيراميدز، تعقيداً من وقت لآخر، بعدما رفض الثنائي جميع الحلول الودية، وتعود القضية إلى تاريخ 23 يوليو 2023، بعد نهاية مواجهة بيراميدز والأهلي في الدوري الممتاز بالموسم الماضي.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس جديدة في تلك الأزمة، بجانب تفاصيل تدخل فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي بالكاف.

شوبير يكشف تفاصيل جديدة في قضية الشحات والشيبي

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية: «تحدثنا سابقاً عن أزمة الشيبي والشحات، ونعلم أن الأهلي متمسك باللائحة، لكن «فيفا» أقر أن الأمر شأن داخلي، واتحاد الكرة أخطر الأهلي أن اللاعب أخطأ باللجوء للمحاكم المدنية».

وتابع قائلاً: «تواصلت مع مصادر قانونية مسئولة، وأكدت أن محمد الشيبي سوف يتعرض للإيقاف، لحين التنازل عن القضية وهذه لائحة اتحاد الكرة، وأكدوا أن قرار الاتحاد بإحالة الأمر إلى لجنة الانضباط لم يكن موفقا وصائبًا».

الفيفا يرد على استفسار اتحاد الكرة بشأن «أزمة الشيبي والشحات».. والانضباط:  الأمر تحت الدراسة | بوابة الحرية

موقف أبو ريدة و تدخل فوزي لقجع من أزمة الشحات والشيبي

وواصل شوبير حديثه قائلاً: «تواصلت مع المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة السابق، عضو المكتب التنفيذي في الاتحادين الدولي والأفريقي، وسألته: لماذا لم تتدخل لحل أزمة الشحات والشيبي؟».

وأوضح نجم الأهلي قائلاً: «سؤالي كان مع  هاني أبو ريدة للتدخل؛ بسبب عمق علاقته بفوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية، وهاني أبو ريدة رد عليا وقالي: أنا بالفعل تدخلت خلال الفترة الماضية لإنهاء الأزمة».

وأكمل: «أبو ريدة أبلغني أن هناك أمور حدثت وتصريحات كثيرة، وكانت الأمور قريبة من النهاية، لكن بعدها الأهلي أعلن أن سيتمسك باللائحة، بسبب لجوء الشيبي للقضاء المدني، وجرى الاستقرار على ذلك».

الوطن سبورت | كواليس جديدة في قضية الشحات والشيبي.. وخطوة الأهلي المقبلة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.