الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب الأهلي السابق يقود منتخب مصر لكرة الطائرة رجال

فرناندو مونزو

فرناندو مونزو

منصور مجاهد

A A

أعلن الاتحاد المصري لكرة الطائرة عن المدرب الجديد لمنتخب مصر الأول للرجال، والذي سيقود منتخب الفراعنة في كرة الطائرة خلال المرحلة المقبلة.

وبحسب ما أعلنه اتحاد الكرة الطائرة عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، كشف اتحاد كرة الطائرة عن تعيين الإسباني فرناندو مونزو مدربًا لمنتخب مصر للرجال.

وتم الاتفاق مع مونزو ليقود منتخب مصر، حيث يمتد العقد حتى الأول من شهر سبتمبر المقبل 2024، بعد الحصول على موافقة الأهلي ليقود المنتخب خلال تحضيرات المشاركة في الأولمبياد.

يذكر أن عقد مونزو مع الأهلي ممتد للموسم المقبل وحصل على موافقة مسئولي القلعة الحمراء، لتدريب الفراعنة لمدة ثلاثة أشهر خلال مشاركته في الأولمبياد، قبل أن يعود لقيادة الأهلي مع انطلاق الموسم الجديد.

وكان مونزو قد قاد النادي الأهلي مؤخرا، لتحقيق رباعية الدوري وكأس مصر وكأس السوبر المحلي وبطولة أفريقيا والتأهل لمونديال الأندية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search