الأربعاء، 07 أغسطس 2024

11:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اسم مفاجأة، كولر يطلب ضم هذا اللاعب الإفريقي لـ الأهلي فورًا

كولر

كولر

محمد الصو

A A

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلبا عاجلا إلى إدارة النادي بضرورة التعاقد مع واحد من أفضل لاعبي وسط إفريقيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا قاتلاً على بلدية المحلة في الدقيقة 9+90 بأقدام أنتوني موديست، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

ويلتقي الأهلي والترجي في نهائى دوري أبطال أفريقيا في مباراتين، الأولي على ملعب فريق الترجي «ستاد رادس» يوم 18 مايو، وتكون مباراة العودة علي ملعب الأهلي «ستاد القاهرة» في يوم 25 مايو.

وقال مصدر مسؤول داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الجمهور": “إدارة الاسكاوتينج برئاسة هاني رمزي، اقترحت على الجهاز الفني ضم الجنوب إفريقي تيبو موكوينا لاعب وسط صن داونز، خلال منافسات الموسم الجديد.

كولر يطلب سرعة التعاقد مع موكوينا 

وتابع: “كولر أشاد بقدرات اللاعب موكوينا بشدة، وطالب بسرعة ضمه تحسبًا لرحيل أليو ديانج بنهاية الموسم الجاري، حيث يرى المدير الفني أن اللاعب من أفضل لاعبي القارة السمراء في الوقت الحالي، ولفت نظره خلال مواجهات الفريقين”.

واختتم: “الأهلي لم يقدم أي عروض رسمية في الوقت الحالي للتعاقد مع اللاعب، ولكن من المحتمل التفاوض من أجله عقب نهاية دوري ابطال أفريقيا، في ظل انتهاء عقده مع صن داونز بنهاية الموسم المقبل، ولا يرغب في تجديد عقده حتى الآن”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.