الخميس، 11 يوليو 2024

01:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خبير سياحي يعلق على مشاركة مصر في سوق السفر العربي 2024 ATM

فعاليات سوق السفر العربي 2024 ATM

فعاليات سوق السفر العربي 2024 ATM

تقى محمود

قال حسام هزاع الخبير السياحي، المشارك في سوق السفر العربي 2024 ATM في نسخته الـ31، كواحد من الجهات السياحية المعنية بالسفر والسياحة، إن المؤتمر يشهد منذ انطلاقه وفود أعداد كبيرة وإقبال ملحوظ من الأشخاص.

وأكد الخبير السياحي في تصريحات لـ«الجمهور»، أن المؤتمر يسير بشكل جيد جدًا وهذا ما تم ملاحظته منذ الساعات الأولى بالمؤتمر، آملين في أن يحقق أهدافه الأيام المقبلة حتى انتهاء مدته.

مشاركة مصر بأكبر جناح في تاريخها

بدورها أشارت الهيئة العامة لتنشيط السياحة، إلى أن مصر تشارك بجناح هو الأكبر في تاريخ المشاركات المصرية؛ حيث يضم 62 جهة مختلفة معنية بالسياحة والسفر.

يذكر أن أعلنت وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، عن المشاركة في سوق السفر العربي 2024 ATM في نسخته الـ31، والتي انطلقت فعالياته، مساء أمس الإثنين.

وتستمر فعاليات سوق السفر العربي، حتى يوم 9 مايو الجاري 2024، ويقام بدولة الإمارات العربية المتحدة.

جذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من السوق العربية

ومن جانبها، أكدت غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار لشؤون السياحة أن المشاركة في المعرض تأتي في إطار الإجراءات التي تتخذها وزارة السياحة والآثار؛ لجذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من السوق العربية، لا سيما من دول مجلس التعاون الخليجي التي من بينها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشارت إلى أن المعرض يمثل فرصة لعقد اللقاءات الرسمية والمهنية لتعزيز التعاون المشترك لدفع معدلات السياحة العربية البينية بين البلدين، لافتة إلى أن الجناح المصري يشهد عديدًا من الفعاليات للتعريف بالمستجدات التي تشهدها صناعة السياحة في مصر، كما أنه يشهد تطويراً في منهجية العرض السياحي المصري من خلال شاشات العرض والشاشات التفاعلية إلي جانب وجود عازفة هارب.

في حين، قال محمد سلامة، رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية بالهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، إن الجناح المصري المشارك في المعرض هذا العام يعتبر الأكبر في تاريخ المشاركات المصرية.

وتابع: «يمتد الجناح المصري على مساحة تبلغ 720 مترا مربعا، بمشاركة 35 شركة سياحة و25 منشأة فندقية من مختلف المقاصد السياحية المصرية، بالإضافة إلى شركتي آير كايرو، ونسمة للطيران»، لافتًا إلى أن تصميم الجناح جاء معبراً عن المزج بين الأصالة التاريخية والحداثة مع مزيد من الرفاهية داخل أجنحة العارضين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.