الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحذير شديد اللهجة من جوميز للاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

أحمد كامل

A A

وجه البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة شديدة اللهجة للاعبي الأبيض، استعداداً لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي، في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي فريق الزمالك بنظيره المغربي فريق نهضة بركان، في مباراة ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، يوم الثاني عشر من شهر مايو الجاري.

وحذر جوميز لاعبيه من استخدام مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الحالية، مؤكداً على ضرورة الابتعاد عن كافة مواقع السوشيال ميديا.

وأشار المدير الفني البرتغالي إلى لاعبي الزمالك بعدم الانشغال بكل ما يقال عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، خوفاً من تشتيتهم قبل مواجهة فريق نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية.

وطلب جوميزعدم الإلتفات إلى مباراة سموحة والتي تعرض خلالها الفارس الأبيض للهزيمة بهدف نظيف، بعدما أقيمت المواجهة على استاد برج العرب ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وفد من الزمالك يتجه إلى المغرب غداً

ويغادر وفد من نادي الزمالك يرأسه عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ويضم سعد عابدين إداري الأبيض وشريف صابر الشيف الخاص بالفريق، القاهرة في السابعة صباح غداً الثلاثاء متجهاً إلى المغرب، للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة وملاعب التدريب وحافلة الفريق في المغرب قبل مواجهة نهضة بركان.

ومن المقرر أن تستغرق رحلة وفد الزمالك حوالي 13 ساعة منها 5 ساعات رحلة طيران من مصر إلى المغرب، بجانب 8 ساعات بالسيارة حتى الوصول لمدينة بركان.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر منح اللاعبين راحة اليوم الإثنين، من التدريبات الجماعية بعد خوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء غداً الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً للقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.