السبت، 06 يوليو 2024

05:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

معرض The Investor العقاري، فرصة للسودانيين المقيمين في مصر لشراء منزل فريد

معرض ذا انفستور العقاري

معرض ذا انفستور العقاري

يقام معرض The Investor العقاري في يوم الجمعة والسبت، الموافق 24 و25 مايو 2024، ولذلك بحضور 30 شركة عقارية كبرى تعمل في السوق العقارية المصرية.
ورحب معرض ذا إنفستور بأهل السودان المقيمين بمصر، وقدم لهم دعوات حضور مجانية في المعرض، مؤكدًا في منشور له على موقع فيس بوك، أنه يرحب بالجاليتين السودانية واليمنية في مصر.

معرض انفستور العقاري

وأضاف منشور المعرض حمل عنوان: “أهلا بكل أهل السودان المقيمين في مصر”، إن هناك العديد من الفرص العقارية الحصرية في انتظار أهل السودان واليمن في عدد من المناطق المختلفة.

وأشار معرض The Investor إلى أن هناك مئات العروض للشراء في مدن (العاصمة الإدارية الجديدة -الشيخ زايد - التجمع الخامس - الساحل الشمالي).

وسيتم مناقشة وطرح حلول بخصوص التأشيرات والإقامة ومنح الجنسية المصرية أثناء المعرض، بالإضافة إلى عروض خاصة واستثنائية وهدايا لكل الزائرين خلال أيام المعرض.

وحول مكان إقامة معرض ذا إنفستور، قالت الشركة المنظمة، إنه في مكان متميز بمركز مصر للمعارض في مدينة التجمع الخامس، بمحافظة القاهرة.

ويعد معرض The Investor فرصة عظيمة أمام الجالية السودانية واليمنية في مصر، الراغبين في شراء منازل في مواقع متميزة بالقاهرة الكبرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.