السبت، 05 أكتوبر 2024

09:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الفسيخ وصل للأجانب»، احتفالات غير تقليدية في فنادق الغردقة بعيد الربيع

الفنادق السياحية بالغردقة

الفنادق السياحية بالغردقة

تقى محمود

A A

رفعت شواطئ الفنادق السياحية بالغردقة، اليوم الاثنين، شعار كامل العدد بالتزامن مع احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم، وشهدت الشواطئ إقبالا كبيرا من المصريين والأجانب للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم، وسط إجراءات التأمين من قبل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

استعداد الفنادق لشم النسيم

واستعدت الفنادق والقرى السياحية بمدينتي الغردقة ومرسى علم للاحتفال بعيد شم النسيم، بتحضير  مأكولات متنوعة وسط ارتفاع ملحوظ في نسبة الإشغالات، لوجود إقبال من سائحي أوروبا، بالإضافة إلى السياحة الداخلية من المصريين.

ارتفاع الإشغالات الفندقية 

وأكد علاء الدين محمود، مدير أحد الفنادق السياحية بأن الغردقة شهدت ارتفاعا ملحوظا في نسبة الإشغالات من السياحة الأجنبية والسياحة الداخلية، تزامنا مع احتفالات شم النسيم، وتعد الغردقة من أبرز الوجهات للسائحين لقضاء احتفالات أعياد الربيع.

تقديم الفسيخ والرنجة للأجانب

وأشار شريف طاهر، مدير أحد فنادق الغردقة إلى أن الفنادق قدمت برامج ترفيهية على مدار اليوم بالإضافة إلى الأكلات  المعبرة عن أجواء شم النسيم وأعياد الربيع من رنجة وفسيخ وحلويات، مع تقديم العروض الفنية الخاصة بفرق الترفيه بالفندق.

وأكد الشيف محمد عبد الحميد، أن إقامة احتفالات خاصة بعيد شم النسيم بمشاركة عدد من السائحين الأجانب من نزلاء الفنادق السياحية من مختلف الجنسيات الأوربية، مع انتشار الورود في طرقات الفنادق واكتسي البوفية بمأكولات العيد مثل الأسماك المملحة بأنواعها مثل الرنجة والفسيخ والأسماك المدخنة، مع البصل الأخضر والليمون والبيض الملون بأنواعه والترمس والحمص والملانة، وحفلات رقص على أنغام الموسيقى الأوروبية والموسيقى الهادئة على أضواء الشموع وسط سعادةً وبهجة للسائحين المشاركين والذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search