السبت، 05 أكتوبر 2024

03:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السيد حمدي: لم أتوقع رحيلي عن الأهلي وفوجئت بتجاهل المدير الفني

السيد حمدي

السيد حمدي

مصطفى غطاطي

A A

قال السيد حمدي نجم الأهلي السابق، إنه حزين بما حدث معه من زميله وليد سليمان لاعب الأهلي السابق ومدير قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

وأكد «السيد» في تصريحات لـ«الجمهور»: وليد سليمان صديقي وتزاملت معه في الملاعب لسنوات طويلة، عندما تواصلت معه من أجل العمل في القطاع فوجئت بكلامه «علشان تشغل في الأهلي لازم يكون معاك شهادات»، وهو ما أثار اندهاشي خاصة أن عدد كبير من المتواجدين في الوسط التدريبي بقطاع الناشئين لا يمتلكون شهادات تدريبية.

لعبت للأهلي وتنازلت عن 650 ألف جنيه من مستحقاتي 

وتابع حمدي: عشمي في مسؤولين الأهلي كبير، أنا لعبت للفريق بكل روح وحصلت على عدد من البطولات وتنازلت عن 650 ألف جنيه من مستحقاتي حبا في الأهلي، ولم أتسبب في حدوث أي مشاكل طوال فترة تواجدي.

وأردف اللاعب: عندما كنت متواجدا في الأهلي لم أكن أتوقع رحيلي إطلاقا، لكني فوجئت من تجاهل فتحي مبروك المدير الفني للفريق آنذاك، خاصة بعد اعتماده على اللاعبين الشباب واستبعادي من المباريات، بعدها رحلت عن الأهلي وأنا حزين كل الحزن لأني لم أحصل على التقدير الكافي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search