السبت، 05 أكتوبر 2024

05:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توتر فى غرفة ملابس الأهلي، «أفشة» يثير أزمة مع كولر بسبب إمام عاشور (تفاصيل)

محمد مجدى أفشة

محمد مجدى أفشة

أحمد كامل

A A

لم تكن العقوبات الصادرة ضد ثلاثي الأهلي، عمرو السولية، حسين الشحات، ومحمد مجدى "قفشة"، سوى محاولة للسيطرة على غرفة ملابس الأحمر، التب شهدت حالة من التوتر بسبب مشاركة إمام عاشور فى لقاء مازيمبي الأخيرة فى دورى أبطال أفريقيا. 

اتجاه لتجميد قفشه فى الأهلى الفترة المقبلة 

وتداولت الأوساط الرياضية، اليوم الأربعاء، معلومات مدوية عن رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، فى تجميد اللاعب محمد مجدي أفشة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد المشادة الكلامية التب دارت بينهما فى غرفة الملابس. 

قفشه اعترض على كولر فى محاضرة لقاء مازيمبى 

واعترض أفشة على قرار كولر بعدم مشاركته خلال مباراة الفريق الأحمر ضد مازيمبي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي فاز بها المارد الأحمر بثلاثية نظيف. 

وقال الإعلامي محمد الليثي، خلال برنامجه الإذاعي «10 و10» الذي يقدمه عبر إذاعة أون تايم سبورتس إف إم: «أزمة أفشة حدثت مع كولر بسبب اعتراضه على قرار عدم مشاركته في مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي أقيمت يوم الجمعه الماضية».

وأضاف الليثى: «أفشة اعترض على قرار كولر بشكل غير لائق، إذ طلب اللاعب الحديث خلال المحاضرة الفنية لكولر مع لاعبي الأهلي وقال أفشه لكولر حرفيًا: أنه يقول الشيئ ويفعل عكسه، وأنه لم يحصل على فرصة المشاركة بشكل منتظم خلال الفترة الأخيرة».

 أفشة يتهم كولر بمجاملة بعض اللاعبين

وقال الليثي: «أفشة استكمل حديثه مع كولر وأخبره بأنه قال منذ فترة أن اللاعب المصاب لن يشارك في المباريات إلا بعد عودته من الإصابة بفترة طويلة، وأنه لن يشرك اللاعب المصاب سوى بعد 5 مباريات حتى يتعافى بشكل نهائي من الإصابة، هذا لم يحدث لأن هناك لاعبين شاركوا في المباريات بعد عودته بيوم أو يومين فقط من الإصابة ، مضيفا أين العدالة التى تتحدثون عنها ». 

وأكد مقدم البرنامج، إن كولر أبدى إنزعاجه بسبب اتهام قفشه له بمجاملة بعض اللاعبين، مثل إمام عاشور الذي شارك في مباراة مازيمبي عقب عودته إلى التدريبات الجماعية مباشرة.

واختتم الليثي حديثه قائلاً: «كولر استبعد أفشة من مباراة الإسماعيلي بسبب هذه الأزمة، وقد يواصل استبعاده لعدد من المباريات عقاباً له على التحدث معه بأسلوب غير لائق واتهامه بمجاملة بعض اللاعبين، فيما أبدى بعض اللاعبين تعاطفهم مع قفشه الذى تحدث عن فكرة العدالة ».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search