السبت، 06 يوليو 2024

01:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«يوم الأعطال المحلي» توقف شبكتي فودافون واتصالات مصر عن العمل الليلة

توقف شبكتي فودافون واتصالات مصر

توقف شبكتي فودافون واتصالات مصر

نورهان عبدالعزيز

«يوم الأعطال المحلي»، أعربت العديد من شركات المحمول عن آسفها الشديد لانقطاع خدمات الاتصال اليوم الخميس 25 أبريل 2024 لعدة أسباب ما بين التوقيت الصيفي وبعض الإصلاحات، لكن في الأخير تبقى النتيجة واحدة وهي «تعطل شبكتي فودافون واتصالات مصر».

وقف خدمات شركة «فودافون» اليوم الخميس

أعلنت شركة «فودفوان» عن وقف جميع خدماتها اليوم الخميس 25 أبريل 2024، مثل خدمة فودافون كاش وخدمة دفع الفواتير والعديد من الخدمات الأخرى، مما يعرقل عمل العديد من الوظائف في مختلف القطاعات.

فوادفون

ويتم تعطل هذه الخدمات من الساعة 11 مساءً حتى الساعة الثالثة من صباح اليوم التالي، أي تنقطع الخدمة قرابة 4 ساعات متتالية؛ بسبب قيام الشركة بالعديد من التحديثات التقنية التي تعزز شبكة «فودفوان»، حسبما أعلنت الشركة في رسائل خاصة إلى العملاء.

تعطل خدمات شركة «اتصالات مصر» اليوم

اتصالات مصر

وأعربت شركة «اتصالات مصر» عن توقف الخدمة على جميع هواتفها اليوم الخميس 25 أبريل 2024 من الساعة 10 مساءًَ حتى الساعة الثالثة عصرًا أي تتعطل الخدمة قرابة 5 ساعات متتالية.

وقالت الشركة، فى رسالة للعملاء إن السبب الرئيسي لتعطل خدمتها، يرجع إلى تغيير التوقيت الصيفي الذي يتم تعديله اليوم الخميس في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا.

انقطاع شبكتي فودافون واتصالات مصر

وانقطعت شبكة «فودافون» في مارس ماضي 2024؛ بسبب العديد من الإصلاحات التي أدت إلى تعطل الشبكة قرابة 5 ساعات في جميع أنحاء محافظة الجمهورية، مما كبد الشركات العديد من الخسائر التي تُقدر بملايين الجنيهات.

وأعربت الشركة عن آسفها الشديد لانقطاع هذه الخدمات، وتقدمت بالاعتذار إلى جميع المستخدمين، حيث وقع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات غرامة مالية كبيرة تُقدر بـ 20.5 مليون جنيه.

 الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

وتعطلت أيضًا شبكة اتصالات مصر في وقت سابق، بسبب انقطاع كابل فايبر في منطقة القاهرة الجديدة، مما نتج عنها شلل العديد من الأجهزة الذكية والهواتف المحمولة، وكبد الشركات خسائر مالية كبيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.