السبت، 05 أكتوبر 2024

11:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسين لبيب: ممدوح عباس دعمنا بمبالغ طائلة وأعطى للزمالك أكثر من أي شخص

حسين لبيب

حسين لبيب

إسلام عبد الجليل

A A

كشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك عن حقيقة وقف قيد نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بسبب الديون الخارجية والتي تخطت الـ2 مليون دولار بسبب قضايا اللاعبين.

وقال لبيب في تصريحات عبر لقاء تلفزيوني في برنامج « الكابتن»، بعد الفوز على النادي الأهلي شعرت بالسعادة، ولكن في اليوم التالي نظرت للواقع ووجدت أننا مطالبون بدفع 2 مليون و400 ألف يورو من جديد، بسبب قضية خالد بو طيب الذي كان يتواجد بعقده شرط يسمح له بالحصول على كامل قيمة تعاقده في حال رحيله".

وأضاف لبيب تعاقدنا مع حوالي 10 أو 11 لاعبا وكان من الممكن أن نتعاقد من ثلاثة أو أربعة لاعبين فقط، لأننا كنا نخشي إيقاف القيد في أي لحظة.

وتابع رئيس نادي الزمالك، "ممدوح عباس دعم الزمالك بمبالغ طائلة وأعطى للنادي أكثر من أي زملكاوي آخر أساء له، وتم تشويه صورته واسمه للأسف من قبل وأنا أفتخر بصداقته، ممدوح عباس أعطى للزمالك الكثير ويدعمه حتى الآن، واشترط على بعدم الحديث عن ما يفعله للنادي".

وأضاف: "اللاعبون كانت لهم مستحقات من العام الماضي بما يقارب 70% وكان هذا يؤثر على حالتهم النفسية ولكننا حاولنا إعادة حالتهم النفسية لحالتها الطبيعية ونرى الآن يمكننا أن نرى لاعبي الزمالك يظهرون حتى في بعض الإعلانات على عكس السابق".

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع دريمز الغاني يوم الأحد، 21 من شهر أبريل الحالي في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

ومن المفترض أن تذاع مباراة الزمالك ودريمز الغاني عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search