الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مهاجم أرسنال: لا أتذكر اللعب دون ألم، وأحاول أن أكون أقوى

جابرييل جيسوس - مهاجم أرسنال

جابرييل جيسوس - مهاجم أرسنال

محمود عبدالرحيم

A A

تعرض جابرييل جيسوس مهاجم أرسنال لسلسلة من الانتكاسات بسبب الإصابة منذ كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022، وقال الدولي البرازيلي إنه لا يتذكر آخر مرة لعب فيها دون ألم.

وخضع المهاجم (27 عاماً) لجراحة في الركبة بعد تعرضه لإصابة في المونديال الماضي قبل أن يتعرض لثلاث انتكاسات أخرى بسبب مشاكل تتعلق بالركبة.

ومع تصدر أرسنال للدوري الإنجليزي الممتاز واستعداده لمواجهة بايرن ميونيخ في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا في وقت لاحق اليوم الثلاثاء، يمكن أن يكون جيسوس الجاهز تماماً، عنصراً مهماً في المراحل الأخيرة من الموسم.

«لا أتذكر آخر يوم لعبت فيه كرة القدم دون ألم»

وقال جيسوس للصحفيين أمس الاثنين: «أحيانا أشعر بذلك (في ركبتي). لا أتذكر آخر يوم لعبت فيه كرة القدم دون ألم. لسوء الحظ كنت أواجه بعض المشاكل والناس لا يرون ذلك دائماً. لكن عقلياً أحاول أن أكون قوياً ذهنياً».

وأضاف «جيسوس» الذي سجل ثمانية أهداف في كافة المسابقات هذا الموسم، أنه ليس قلقا بشأن تعاقد أرسنال مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح: «إنهم يعرفون بالفعل ما إذا كانوا يريدون التعاقد مع مهاجم أم لا. قد يكون هذا سؤالاً بالنسبة لهم. وظيفتي التدريب بجدية وتطوير ما يجب علي تحسينه. ستكون التكهنات موجودة دائما».

وبعد استضافة النادي البافاري في دوري أبطال أوروبا، يستقبل أرسنال فريق أستون فيلا في الدوري يوم الأحد المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search