الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم الزمالك يجري عملية الرباط الصليبي

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

A A

أجرى هشام صلاح نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر في كرة اليد، عملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع الفراعنة في دورة الألعاب الإفريقية التي استضفتها العاصمة الغانية “أكرا”.

فترة غياب هشام صلاح عن الزمالك

ويغيب هشام صلاح عن المشاركة مع فريق الزمالك ومنتخب مصر ما يقرب من الخمسة أشهر، حيث من المقرر أن يخوض نجم الأبيض التدريبات التأهليية للتعافي من الإصابة بشكل نهائي، عقب خروجه من المستشفى.

يذكر أن هشام صلاح تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام نيجيريا، في ختام دور المجموعات من بطولة دورة الألعاب الإفريقية، وتوج منتخب الفراعنة بالميدالية الذهبية خلال مشاركتهم في تلك النسخة من البطولة والتي أقيمت في مدينة أكرا بغانا.

وقاد المنتخب الوطني لكرة اليد في دورة الألعاب الأفريقية: طارق محروس مديرًا فنيًا - مهند السحيلي مدرب عام - منعم السيد مدربًا لحراس المرمى - محمد عبد المنعم المدير الإداري - الدكتور روماني سعد طبيب المنتخب، ومحمد الألفي مديرًا للمنتخبات الوطنية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.