السبت، 05 أكتوبر 2024

04:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رونالدو في تدريبات النصر استعدادا لمواجهة الطائي في الدورى السعودى

رونالدو

رونالدو

محمود عبدالرحيم

A A

انتظم كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي في مران الفريق استعداد لمباراة الطائي في الدوري السعودي في المباراة التي تقام بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام مساء غدا السبت على ملعب الأول بارك.

وظهر رونالدو في التدريبات الجماعية للفريق استعدا لمباراة الطائي، وذلك بعد عودة اللاعب من معسكر البرتغال، والذي خاض فيه رونالدو مباراة أمام سلوفينيا، وتلقى فيها المنتخب البرتغالي الهزيمة.

ويبحث نادي النصر، عن الفوز أمام نادي الطائي مساء غد السبت في مسابقة دوري روشن للمحترفين، وذلك من أجل تحسين وضع الفريق في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، والضغط على الهلال متصدر جدول الترتيب.

موعد مباراة النصر والطائي في دوري روشن

تقام مباراة النصر والطائي في دوري روشن السعودي مساء غد السبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت السعودية في المباراة التي يحتضنها ملعب الأول بارك.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي 

يحتل نادي النصر المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين هذا الموسم برصيد 56 نقطة.

بينما يحتل فريق الطائي المركز الـ16 بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين هذا الموسم برصيد 22 نقطة.

مباراة الذهاب بين الفريقين

انتهت مباراة الذهاب بفوز النصر على الطائي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في الأسبوع الثامن من عمر مسابقة دوري روشن، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search