السبت، 05 أكتوبر 2024

05:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يتحدث عن غيابات الأهلي قبل مواجهة سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

مارسيل كولر

مارسيل كولر

دنيا عبده

A A

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريق سيمبا التنزاني من الفرق القوية، ولديه مجموعة قوية من اللاعبين. 

وتحدث «كولر»، عن الغيابات التي يُعانيها الفريق الأحمر قبل مواجهة سيمبا: قائلا:«هناك غيابات مؤثرة في الفريق، ولكن لدي ثقة في كل عناصر الفريق، فهم قادرون على تعويض الغيابات والإصابات، وجميع لاعبي الأهلي على نفس المستوى، واثق أنهم يستطيعون تقديم المطلوب وتحقيق الفوز». 

وأشار المدير الفني للنادي الأهلي، إلى المواجهات السابقة التي جمعت بين المارد الأحمر والفريق التنزاني، قائلًا: «سبق أن واجهنا سيمبا مرتين من قبل في بطولة الدوري الإفريقي، وهو فريق قوي». 

غيابات الأهلي أمام سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

تشهد قائمة الأهلي تواجد 9 غيابات، وهم على النحو التالي: الثنائي الجديد محمود الزنفلي وعمر كمال عبدالواحد، بسبب عدم القيد الإفريقي. 

محمد الشناوي حارس مرمى الفريق يغيب بسبب الإصابة التي تعرض ‏لها في الكتف، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية

وسام أبو علي مهاجم المارد الأحمر يغيب بسبب الإصابة بشد خفيف من الدرجة الأولى أسفل العضلة الخلفية، ومحمد الضاوي كريستو جناح النادي الأهلي يغيب بسبب الإصابة بشد بسيط في العضلة الخلفية.

كريم نيدفيد لاعب وسط النادي الأهلي يغيب بسبب شد في السمانة، بالإضافة إلى ياسر إبراهيم الذي يغيب بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مباراة الفريق الأحمر ونظيره ميدياما الغاني. 

أليو ديانج يغيب بسبب الإصابة في الركبة والتي أجرى علي إثرها جراحة لاستئصال جزء من غضروف الركبة، تحت إشراف الخبير النمساوي كريستيان فينك.

إمام عاشور يغيب بسبب الإصابة في الكتف، و أجرى علي إثرها عملية جراحية في الكتف، وتعرض عاشور للإصابة في مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا في بطولة كأس عاصمة مصر.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، غدا الجمعة الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب بنجامين مكابا الوطني في تنزانيا.


 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو،سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search