الأحد، 07 يوليو 2024

01:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عطل يضرب تطبيق انستاباي منذ 24 ساعة، ومصير أموال المتعاملين مجهول

عطل يضرب تطبيق انستاباي

عطل يضرب تطبيق انستاباي

عبد الرحمن المصري

عطل يضرب تطبيق انستاباي- اشتكى مستخدمو تحويل الأموال عبر الحسابات البنكية، من تعطل خدمات التطبيق منذ مساء أمس الأربعاء، وحتى مساء اليوم الخميس، مؤكدين أن هناك خللا تقنيًا عطلهم عن تحويل أموالهم من خلال التطبيق.

عطل يضرب تطبيق انستاباي

تعطل خدمات تطبيق انستاباي منذ 24 ساعة

وتعطلت خدمات انستا باي، لتحويل الأموال، من خلال الحسابات البنكية، منذ أكثر من 24 ساعة، وحتى كتابة هذا الخبر، في الوقت الذي تعالت فيه شكاوى مستخدمي التطبيق عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقال متعاملون بتطبيق انستاباي، إن الأبليكيشن معطل ولا يقبل تنفيذ عمليات تحويل الأموال منذ أمس الأربعاء، واشتكى العديد منهم أن نظام التطبيق أصابه الشلل التام، بعدما أصبح لا يقبل الدخول عليه، ولا يستجيب لعمليات تسجيل الدخول من الأساس، مما عطل معاملاتهم التجارية.

وتعالت شكاوى أكثر من مستخدم لتطبيق انستاباي، من تنفيذهم عمليات تحويل أموال من خلال أبليكيشن انستاباي عبر الموبايل، وإعطائهم رسائل تفيد إتمام عمليات التحويل فعليًا، في الوقت الذي لم تستجيب فيه حسابات الأطراف الأخرى المحول لها تلك الأموال لهذه العمليات، متسائلين عن مصير أموالهم التي أصبحت مجهولة بين ليلة وضحاها!

جدير بالذكر أن إنستاباي هو تطبيق يتيح لعملاء القطاع المصرفي، الوصول المباشر إلى جميع حساباتهم البنكية، وتحويل الأموال لحظيًا في أي وقت على مدار الـ24 ساعة، وطوال أيام الأسبوع، مما يسهل العمليات المالية بين الكثير من الأفراد، في المعاملات التجارية المختلفة.

ويعتبر تطبيق انستاباي أول تطبيق مرخص من البنك المركزي المصري، بهدف تقديم خدمة الدفع، من خلال شبكة المدفوعات اللحظية، والذي يتيح عمليات تحويل الأموال بين البنوك بصورة لحظية على مدار الـ24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

ويعتمد العديد من البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، على تطبيق إنستاباي في تنفيذ عمليات تحويل الأموال، وأبرزهم بنوك الأهلي المصري، ومصرk والقاهرة، والاستثمار العربي، ومصرف أبو ظبي الإسلامي، وبنوك التجاري الدولي، وأبو ظبي التجاري، والتعمير والإسكان، والتجاري وفا، وكريدي أجريكول، والمشرق، وساييب، والبركة، والعديد من البنوك المحلية الأخرى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.