الخميس، 08 أغسطس 2024

08:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريتشارليسون يفجر مفاجأة ويكشف سر تألقه مع توتنهام مجددا

 ريتشارليسون

ريتشارليسون

منصور مجاهد

A A

فجّر المهاجم البرازيلي ريتشارليسون مفاجأة كبرى بخصوص عودته إلى مستواه، حيث كشف مهاجم توتنهام عن سر تألقه خلال الآونة الأخيرة، بعد أن عاني ريتشارليسون من أزمة نفسية حادة أبعدته عن الملاعب لفترة وعن التهديف لفترة أخرى.

وشهدت الفترة الماضية بداية استعادة ريتشارليسون لمستواه التهديفي المعهود، بعد نقد لاذع طاله من الجماهير أثّر في حالته النفسية.

وسجل اللاعب البرازيلي هذا الموسم 10 أهداف و3 تمريرات حاسمة في 23 مباراة، وعن سر عودته إلى مستواه، وقال اللاعب إن «الطب النفسي هو من أعادني إلى الطريق الصحيح».

الطب النفسي وعودة ريتشارليسون لمستواه مرة أخرى

وقال ريتشارليسون في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت»: «إن المساحة النفيسة مهمة جدا للاعب كرة القدم فهي تحافظ عليه من أن يبتعد بعيدا عن عالم كرة القدم، فأنا الآن لدي معالج نفسي يساعدني علي التحكم في أفكاري، وأنا أتحسن بفضله كل يوم».

وأضاف: «أنصح جميع اللاعبين بالحصول عي معالج نفسي، إنه شيء مهم جدا أن تحصل علي شخص مثل هذا، وأي شخص سيحصل علي عدة جلسات سوف يفهم ما أعنيه، إنه فعلا يضعك علي لطريق الصحيح».

ويحتل فريق توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعي فريق توتنهام هوتسبر في هذا الموسم للحصول علي مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا ليتنافس مع كلا من أستون فيلا، مانشستر يونايتد ووست هام.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.