الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف إكرامي: «تحقيق البطولات ليس مقياس النجاح»

شريف اكرامي

شريف اكرامي

دنيا عبده

A A

علق شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على مطالبة فريق بيراميدز المستمرة بتحقيق بطولة. 

وقال «إكرامي»، فى تصريحات إذاعية عبر أثير «أون سبورت إف إم»: «لا توجد مشكلة فى مطالبة نادي بيراميدز بتحقيق بطولة، ولكن الحصول على بطولة ليس مقياس النجاح، والأهم هو الاستمرارية، وبيراميدز ينافس فى الدوري وفى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا». 

وأضاف حارس الأهلي السابق: «الأمر بالنسبة لي مثل اللاعب الذي يحصل على لقب هداف الدوري موسماً ويختفي بعد ذلك، هذا لا يعتبر نجاح المهم هو الاستمرارية». 

واختتم شريف إكرامي: «أنا لاعب محترف وأعلم حدودي فى التعامل مع إدارة النادي، حتى لو كان المدير الرياضي أصغر مني في السن، ولا أؤمن بنظرية المؤامرة ولا يمكن القول بأن بيراميدز بيحارب». 

شريف إكرامي يشارك في حملات مصر الخير

في سياق آخر، شارك نادي بيراميدز، اليوم، مؤسسة مصر الخير، في تعبئة كراتين حملة "إفطار صائم" والتي تطلقها مؤسسة مصر الخير للعام الثانى عشر على التوالي لدعم الأسر الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية والصائمين في كل ربوع مصر.

وقال شريف إكرامي:" أشعر بسعادة كبيرة نتيجة مشاركتي في هذا اليوم ولأول مرة أقوم بتعبئة كراتين رمضان، وأتشرف بتقديم شئ قليل للغاية من خلال المشاركة في تعبئة الكراتين والمساهمة بجزء قليل من الوقت لهذا العمل الخيري الكبير".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search