السبت، 05 أكتوبر 2024

04:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح يقود ليفربول ضد مان يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد

محمد صلاح

محمد صلاح

دنيا عبده

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، بنظيره مانشستر يونايتد، في المباراة التي ستجمع بينهما لحساب ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. 

ومن المتوقع أن يقود محمد صلاح هجوم الريدز أمام مانشستر يونايتد، في المباراة التي ستنطلق في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد. 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر يونايتد في 

ويخوض ليفربول بقيادة يورجن كلوب مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: كيليهر، وفي خط الدفاع: برادلي، جو جوميز، فان دايك، روبرتسون، وفي خط الوسط: ماك أليستر، واتارو إندو، سوبوسلاي، وفي خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام ليفربول

في الجهة المقابلة من المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: أندرية أونانا، وفي خط الدفاع: ليندلوف – ماجوير – فاران – دالوت، وفي خط الوسط: مكتومناي – ماينو – كاسيميرو – برونو فيرنانديز، وفي خط الهجوم: جارناتشو – راشفورد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في كأس الاتحاد

تقام مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، مساء اليوم الأحد، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تُنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لنسخته الحالية 2023/2024، عبر شاشة قناة بي إن سبورتس القطرية وبالتحديد على القناة الأولى، وبتعليق حفيظ دراجي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search