الأحد، 07 يوليو 2024

12:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رقم قياسي، الإنستجرام يكتسخ فيس بوك وتيك توك في الأكثر تنزيلا خلال 2024

الإنستجرام

الإنستجرام

نورهان عبدالعزيز

حقق تطبيق «الإنستجرام» رقمًا قياسيًا من حيث عدد التنزيلات، فيعتبر الأكثر تنزيلًا في 2024 مقارنةً بباقي التطبيقات الأخرى من الفيسبوك والتيك توك وسناب شات، لما لها من مزايا كبيرة.

«الإنستجرام» الأكثر تنزيلًا في 2024

وكشفت العديد من وسائل الإعلام، أن تطبيق «الإنستجرام» الأشهر في 2024، فحصل على ملايين التنزيلات في الأشهر الأولى من 2024 لما لها من مزايا كثيرة تتمثل في مشاركة الصور والفيديوهات، حسبما كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وأوضحت الدراسات الأجنبية، أن تطبيق «الإنستجرام» يخلق حالة من عدم الرضا بين جميع المستخدمين، ببسب الصور والفيديوهات التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت هذه الدراسات على حالات النقص التي يُحدثها تطبيق «الإنستجرام»، فهو يعتمد على الصورة فقط مما يؤثر سلبًا على الإنسان، كما يُعد تطبيق «سناب شات» من المنصات التي تغير الصورة تمامًا وتخلق حالة من الجدل.

إنشاء مقاطع الريلز القصيرة

أطلقت منصة «الإنستجرام» تحديثات جديدة في التطبيق، تتمثل في، تسهيل إنشاء مقاطع الريلز القصيرة عن طريق ما يُسمى بـ فحص القالب، ويُمكننا الوصول إليه عن طريق الضغط على زر إنشاء في الصفحة الرئيسية.

ولم تتوقف مزايا الإنستجرام عند هذا الحد، بل أتاح أيضًا إمكانية تنزيل مقاطع فيديو Reels من على الإنستجرام باستخدام "قنوات البث"، مما يضمن الخصوصية الكاملة لجميع المُستخدمين.

وطرح الإنستجرام منذ عدة أسابيع خاصية تنظيم الوقت، للتحكم فيه بواسطة استخدام هذه الميزة الفريدة من نوعها، عن طريق أداتين جديدتين، تسهلان الإيقاع اليومي، لاستغلال أوقات الفراغ في إنجاز العديد من الأمور الهامة.

وتعطي الأداة الأولى إشعارًا إذا أمضى المستخدم وقتًا طويلًا أمام الشاشات، يصدر الجهاز صوتًا قويًا بمجرد مرور 20 دقيقة، وتحمي الأداة الثانية من الجلوس لمدة طويلة، لمُشاهدة الريلز والفيديوهات، فتُعطينا إنذارًا بأهمية غلق التطبيق في الحال.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.