الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بوتين يدعو الروس للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، «خطوة نحو المستقبل»

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الخميس، إن مراكز الاقتراع ستفتح غدًا في جميع أنحاء روسيا، تبدأ خلالها فترة تصويت مدتها ثلاثة أيام لانتخاب رئيس روسيا.

وأضاف بوتين خلال خطاب مسجل له، إنه لا يتعين على المواطنين الروس الإدلاء بأصواتهم فحسب، بل يتعين عليهم أن يعلنوا بحزم إرادتهم وتطلعاتهم ومشاركتهم في مواصلة تطوير روسيا، لأن الانتخابات الروسية هي خطوة نحو المستقبل.

وأردف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أنا مقتنع تمامًا من أنكم تفهمون الفترة الصعبة التي تمر بها بلادنا في الوقت الحالي، والتحديات الصعبة التي نواجهها في جميع المجالات، مضيفًا أنه من أجل الاستمرار في الاستجابة لهم بكرامة والتغلب على الصعوبات التي تواجه البلاد بنجاح، يجب أن نكون متحدين وواثقين في أنفسنا.

«الروس أثبتوا للعالم كيف يدافعون عن حرية بلدهم»

وأضاف بوتين خلال خطابه، أن روسيا أثبتت بالفعل تعريف كيف يقف الروس معًا، وكيف يدافعون عن حرية روسيا وسيادتها وأمنها، وندافع عن القيم والتقاليد والتاريخ والثقافة الروسية، وأن يتصرف كافة الروس بضمير وعدل.

وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن المشاركة في الانتخابات الروسية هي مظهر من مظاهر المشاعر الوطنية، موضحًا، أن سكان دونباس ونوفورسيا الذين صوتوا لاستفتاء لصالح الوحدة مع روسيا وفي ظل أصعب الظروف يدركون تلك المشاعر.

واختتم بوتين كلمته قائلًا، إن شعب روسيا متعدد الجنسيات، يشكل شعبًا واحدًا كبيرًا، موضحًا أنهم جميعا يهتمون ويقلقون لبلدهم الأم، التي يسعون إلى أن تكون قوية وحرة مزدهرة، حتى تتحسن الحياة في روسيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search