الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ارتفاع كبير في سعر عملة البيتكوين اليوم الأربعاء 13 مارس 2024

البيتكوين

البيتكوين

نورهان عبدالعزيز

A A

ارتفع سعر العملة الرقمية المشفرة بيتكوين اليوم الأربعاء 13 مارس 2024، فوصلت إلى 72968 دولارًا للوحدة الواحدة، لتسجل ثالث رقم قياسي لها خلال 5 أيام، حسبما أعلنت وكالة بلومبرج للأنباء.

ارتفاع ملحوظ في عملة البيتكوين

وازدادت أيضًا أسعار أكبر 100 عملة رقمية في العالم ينسبة تصل إلى 70% خلال العام الحالي، علاوة على إطلاق العديد من صناديق استثمار البتكوين في البورصة في الولايات المتحدة الأمريكية في 11 يناير الماضي.

واعتزمت بورصة بريطانيا للأوراق المالية على تلقي الطلبات لطرح صناديق استثمار البتكوين، كما فتحت هيئة سوق المال التايلاندية أبوابها أمام طرح صناديق استثمار العملات الرقمية المشفرة أمام العديد من المشترين.

ويتوقع العديد من الخبراء ارتفاع سعر البتكوين، حيث قال توني سيكاروم المحلل الاقتصادي في آي.جي أستراليا، إنه من المحتمل زيادة سعر البتكوين إلى 80 ألف دولار خلال الشهور المقبلة.

وكشفت كاتي ستوكتون المحللة الاقتصادية في شركة فيرليد ستراتيجيز، أنها تتوقع وصول البيتكوين إلى 80 ألف دولار للوحدة الواحدة على المدى المتوسط، نظرًا للتغيرات التي تحدث في سوق العملة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search