الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل موقعة الاتحاد، الهلال يكتب التاريخ ويكسر رقما قياسيا

فريق الهلال

فريق الهلال

منصور مجاهد

A A

ينتظر فريق الهلال السعودي قبل مباراته مع الاتحاد السعودي حدثا مميزا قلما ما يحدث، ففي حال نجاح الزعيم في تحقيق الانتصار علي فريق الاتحاد، ينفرد الفريق بالرقم القياسي العالمي كأكثر فريق حقق عدد من الانتصارات المتتالية عبر التاريخ برصيد 28 مباراة، إذ يتساوي العملاق السعودي حاليا مع فريق ذا نيو ساينتس الويلزي برصيد 27 انتصار متتالي.

لكن يحسب لفريق الهلال أن حالات الانتصار الـ 27 لم يتخللها أي انتصارات ناتجة عن ركلات الترجيح علي عكس فريق نيو ساينتس الذي تخللت سلسلة انتصاراته بعض من الانتصارات من خلال ركلات الحظ الترجيحية.

فهل ينجح فريق الهلال في تحطيم الرقم القياسي العالمي وينفرد بصدارته، أم يكون لفريق الاتحاد رأي مختلف ويعرقل انطلاقة الهلال نحو كسر الرقم القياسي؟

أكثر الأندية تحقيقا للانتصارات المتتالية علي مر التاريخ

بينما احتفت صفحة الهلال علي موقع التواصل الاجتماعي إكس بالإنجاز التاريخي لفريق الهلال موضحة فيها أبرز الأندية تحقيقا لسلسلة انتصارات متتالية عبر التاريخ، 

ويحل اليوم فريق الهلال ضيفا ثقيلا علي اتحاد جدة السعودي ضمن إطار مباريات إياب ربع النهائي من دوري أبطال أسيا، وتقام المباراة في تمام التاسعة علي ملعب الملك عبد الله الرياضية.

وكان حقق نادي الهلال السعودي الفوز على الاتحاد في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب المملكة أرينا بهدفين دون رد سجلهما كلًا من أليكساندر ميتروفيتش وسالم الدوسري.

تشكيل الهلال المتوقع ضد الاتحاد بدوري الأبطال

بينما من المتوقع أن يبدأ الهلال المباراة أمام الاتحاد بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى: محمد العويس، 

خط الدفاع: علي البليهي ، ياسر الشهراني ، كوليبالي ، سعود عبدالحميد.

خط الوسط:  نيفيز ، سافيتش ، سلمان الفرج.

خط الهجوم: سالم الدوسري ، مالكوم ، ميتروفتيش.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الهلال بدوري الأبطال

ومن المتوقع أن يبدأ الاتحاد المباراة أمام الهلال بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
خط الدفاع: مد الله العليان - لويز فيليبي - أحمد حجازي - فواز الصقور.

خط الوسط: فيصل الغامدي - أحمد الغامدي - فابينيو.

خط الهجوم: رومارينهو - عبد الرزاق حمد الله، مروان الصحفي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search