السبت، 13 يوليو 2024

09:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاهد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في دورى نايل

الاهلي ضد البنك الاهلي

الاهلي ضد البنك الاهلي

دنيا عبده

شاهد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري، يبحث عشاق النادي الأهلي، عن كيفية مشاهدة المباراة المُرتقبة التي تجمع المارد الأحمر ونظيره البنك الأهلي، في لقاء الجولة الـ15 من بطولة الدوري الممتاز «دوري نايل»، والمقرر إقامته اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على استاد القاهرة الدولي.

حكم مباراة الاهلي ضد البنك في الدوري المصري - كورة 365

شاهد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

ويدخل الأهلي مباراة اليوم ضد البنك الأهلي، بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في حصد لقب كأس مصر، بعد فوزه على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفي إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري 

شاهد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري، وتُذاع مباراة الأهلي ضد نظيره البنك الأهلي، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المجانية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز. 

 موعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري 

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي ستجمع بينهما على استاد القاهرة الدولي. 

موعد مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري | موقع هلا مدريد

طاقم حكام مباراة الأهلي والبنك في الدوري الممتاز

وقررت لجنة الحكام الرئيسية إسناد مهمة إدارة مباراة الأهلي والبنك، للحكم الدولي محمود البنا، حكمًا للساحة، ويعاونه هاني خيري حكم مساعد أول، وخالد السيد حكم مساعد ثاني، ومحمد يوسف حكمًا رابعًا، على أن يكون محمد الحنفي حكمًا لتقنية الفيديو «var»، ويعاونه أحمد توفيق طلب كمساعد لحكم الـ«var».

تشكيل الأهلي المتوقع ضد البنك الأهلي في الدوري 

ومن المتوقع أن يخوض الفريق الأحمر مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، وفي خط الدفاع: علي معلول، عمر كمال، رامي ربيعية، خالد عبد الفتاح، وفي خط الوسط: حسين الشحات، مروان عطية، إمام عاشور، أحمد عبد القادر، كريم فؤاد، وفي خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد البنك الأهلي في الدوري المصري - 365Scores

آخر مباراة للأهلي والبنك الأهلي في الدوري  

اكتسح النادي الأهلي في آخر ظهور له في بطولة الدوري الممتاز، نظيره فريق بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف، وسجل خماسية المارد الأحمر كل من: وسام أبو علي «هدفين» وهدف لكلاً من: رضا سليم وأنطوني موديست وكريم فؤاد، بينما خسر البنك الأهلي بهدفين نظيفين أمام الجونة.

ترتيب الأهلي والبنك الأهلي في جدول الدوري

يحتل النادي الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة، جمعهما من 7 مباريات، حيث حقق الفوز في 5 وتعادل في مباراتين، وتمكن لاعبوه من تسجيل 17 هدفاً وتلقت شباكهم 5، وعلى الجانب الأخر يحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة، جمعهما من 15 مباراة، حيث حقق الفوز في 3 وتعادل في مثلهم وخسر في 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 18 هدفاً فيما تلقت شباكهم 21.

تاريخ مواجهات الأهلي والبنك

التقى النادي الأهلي مع نظيره البنك الأهلي في 7 مواجهات من قبل، فاز المارد الأحمر في ثلاث مباريات، وأحرز 7 أهداف، بينما انتهت 4 مباريات بالتعادل، ولم يتمكن البنك الأهلي من تحقيق أي فوز على الشياطين الحمر خلال هذه اللقاءات.

 

الكشف عن معلق مباراة الاهلي ضد البنك في الدوري المصري - كورة 365

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.