الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنجاز تاريخي، منتخب مصر للمصارعة يحصد 6 ذهبيات في الألعاب الإفريقية

عمرو رضا - لاعب منتخب مصر للمصارعة الحرة

عمرو رضا - لاعب منتخب مصر للمصارعة الحرة

أحمد كامل

A A

نجح منتخب مصر للمصارعة الحرة في حصد 6 ميداليات ذهبية خلال مشاركته في دورة الألعاب الأفريقية في نسختها الثالثة عشر، والتي تقام في عاصمة غانا “مدينة أكرا” في الفترة من 8 مارس الجاري وحتى 23 من نفس الشهر.

وحقق المنتخب المصري للمصارعة الحرة الذي يضم 6 لاعبين، من تحقيق العلامة الكاملة في منافسات دورة الألعاب الإفريقية وحصد 6 ميداليات ذهبية، في إنجاز تاريخي يحدث لأول مرة في تاريخ الفراعنة.

وحصل على الميداليات الذهبية كلًا من: “جمال عبد الناصر وزن 57 كجم، عمر مراد وزن 65 كجم، أحمد خالد وزن 86 كجم، عمرو رضا وزن 74 كجم، مصطفى جبر وزن 97 كجم، ويوسف حميدة وزن 125 كجم“.

وارتفعت حصيلة ميداليات البعثة المصرية في دورة الألعاب الأفريقية إلى 72 ميدالية متنوعة بواقع 42 ميدالية ذهبية و 14 ميدالية فضية و 16 ميدالية برونزية.

ويضم الجهاز الفني والإداري للمصارعة كلًا من: “العميد هاني عبد الفتاح مديرًا إداريًا، كمال عبده علي المدير الفني للمصارعة الرومانية، محمود مصطفى المدير الفني للمصارعة الحرة، محمد عبد الحفيظ طلبة المدير الفني للمصارعة النسائية“.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search