الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤلف مسلسل سر المسجد: أفكار المسلسل تناسب الطفل المصرى والعمل أرهقنا بشكل كبير

مؤلف مسلسل سر المساجد

مؤلف مسلسل سر المساجد

نور الشايب

A A

أوضح مهدى مؤلف مسلسل سر المسجد خلال الحوار الذى تم على قناة الحياة مع الإعلامى محمد مصطفى شردى فى برنامج الحياة اليوم, أن عمل مسلسل سر المسجد كان مرهقا بشكل كبير, واستغرق العمل فى رسم الشخصيات وتنفيذها فترة وصلت لـ3 أشهر, ومن ثم تم البدء فى التنفيذ وكتابة السيناريو وأداء الصوت.

واستغرق العمل فى تنفيذه عام كامل ليخرج مسلسل سر المسجد للمشاهد فى 30 حلقة, وكل حلقة 10 دقائق فقط, وأوضح أن العمل كان متعبا ومرهقا جدا لكل طاقم العمل, ولكن الجميع أتقن دوره والكل يحب العمل بشكل ملحوظ.

استكمل كلامه بأنه كان هناك تعاون مع الشركة المتحدة الموسم الماضي بمسلسل المحمية, ودائما ما تكون حريصة المتحدة وطاقم العمل على أن يتم تقديم الاختيار الأفضل للطفل من حيث الأفكار والمشاهد التى يتم تصديرها بما يتناسب مع الطفل المصرى والطفل العربى بشكل عام.

أحداث وقصة مسلسل سر المساجد

 

حرصت الشركة المتحدة، على أن يكون للأطفال نصيب من السباق الدرامى فى رمضان 2024، حيث أعلنت شبكة قنوات المتحدة عن مسلسل سر المسجد وهو عبارة عن مسلسل "أنيميشن" للأطفال، ويناقش المسلسل تربية الأطفال دينياً .

تدور أحداث مسلسل سر المسجد حول التربية الدينية للأطفال وسر تعلقهم بالمسجد وحل المشاكل التى يواجهونها فى إطار دينى ومن بينها مشكلة التنمر، التى تعد من أبرز المشاكل التى تواجه الأطفال مؤخراً فى حياتهم.

أبطال مسلسل سر المسجد

 

كشفت منصة watch it عن أسماء الشخصيات التى ستتواجد خلال أحداث المسلسل، ومنها: سيف، حبيبة، ياسين، الأب أمين، القرد ميمو، وغيرهم.

موعد أولى حلقات مسلسل سر المسجد


ومن المُقرر أن تُعرض أولى حلقات مسلسل سر المسجد، فى موسم رمضان الساعة السادسة و5 دقائق، على قناة الحياة، ضمن جدول مشاهدة مسلسلات رمضان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search