الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاتحاد السكندري يستعد لمواجهة فيوتشر، ومكافآت من مصيلحي لتحفيز اللاعبين

فريق الاتحاد السكندري

فريق الاتحاد السكندري

علي الزهري

A A

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، بعد فترة الراحة التي حصل عليها الفريق السكندري عقب الفوز على إنبي، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الماضية من الدوري المصري. 

الاتحاد بقيادة العشري يستعد لمواجهة فيوتشر

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأخضر مرانه الجماعي في الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب نادي الاتحاد بفرع النادي الجديد بسموحة. 

وطلب طارق العشري، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، من جهازه المعاون تجهيز تقريرًا شاملًا عن فريق مودرن فيوتشر. 

وطالب العشري اللاعبين بضرورة التركيز، وغلق صفحة الفوز علي إنبي، والاستعداد جيدًا لمواجهة فيوتشر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والمنافسة على المربع الذهبي خلال هذا الموسم 2023 - 2024. 

وينتظر العشري، تقريرًا شاملًا من الجهاز الطبي، لمعرفة موقف المصابين، مع سرعة تجهيز لاعبي الفريق،  نظرا لأن الفريق السكندري يعاني من إصابات عديدة في مراكز مختلفة.

ويعاني الفريق السكندري من عدة غيابات، وعلى رأسهم هشام صلاح الظهير الأيمن، والغاني بنجامين بواتينج مهاجم الفريق، والجناح الأيمن للفريق أحمد عيد، بالإضافة إلى المدافع التونسي سيف تقا، والذي خرج مصابًا أمام إنبي في اللقاء الماضي.

مكافآت من محمد مصيلحي لزعيم الثغر

وعلم الجمهور، أن محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، قرر صرف مكافآت لزعيم الثغر بعد الفوز بالمباراة الماضية أمام فريق إنبي، لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة فيوتشر. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search