السبت، 28 سبتمبر 2024

02:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

6 معلومات عن أندرسون دارونكون الحكم « المصارع» لقمة الأهلي والزمالك

اندرسون دارونكو

اندرسون دارونكو

دنيا عبده

A A

لا يجرؤ أحد على الاعتراض عليه، يملك جسد مصارع ويُحكم بعضلاته هذا هو  الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو، الذى سيدير  مباراة القمة التي ستجمع الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، التي ستقام في المملكة العربية السعودية .

الأقوى في العالم».. من هو البرازيلي أندرسون حكم مباراة الأهلي والزمالك -  بوابة الشروق - نسخة الموبايل

 

من هو أندرسون دارونكو حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر؟ 

أندرسون دارونكو هو حكم برازيلي من مواليد يناير 1981، ولد في مدينة سانتا ماريا، ويبلغ من العمر 43 عامًا، يمتاز دارونكو بالقوة البدنية وبنيانه الجسماني القوي الذي يلفت الأنظار إليه، حيث يشبه لاعبي كمال الأجسام، ويزن الحكم البرازيلي  89كجم.

ولكن بنيانه الجسماني لم يكن وليد الصدفة، فهو مدرس التربية البدنية منذ 2011، وحريص على التمارين البدنية، وعمل مدرسًا للتربية البدنية قبل أن يدخل عالم التحكيم، وحصل الحكم المصارع على شارة التحكيم الدولية في عام 2014. 

يستطيع الجرى لمسافة 40 متر في أقل من 6 ثوان

وبالإضافة إلى كون دارونكو أقوى حكم في العالم، ويُلقب بـ «القاضي القوي»، ويستطيع اتخاذ القرارات التحكيمية المناسبة في الوقت المناسب. 

دارونكو يستطيع تجاوز سرعات اللاعبين بطريقة رائعة، فهو يستطيع الجرى لمسافة 40 مترًا في أقل من 6 ثوانٍ فقط.

O que o América te fez, cara***?', dispara diretor do clube contra árbitro  - Superesportes

محطات في حياة دارونكو التحكيمية 

أدار الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو العديد من المباريات النهائية والحاسمة في جميع أنحاء العالم، وتميز في العديد من المباريات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائي كأس العالم.

ويُعتبر دارنكو من حكام الصفوة في قارة أمريكا الجنوبية، وأقرب مباراة قمة أدارها كانت مباراة الأهلي السعودي والنصر، المحترف ضمن صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو، والتي كانت في الدوري السعودي للمحترفين في شهر سبتمبر الماضي.

بيرو ضد أوروغواي: كان للحكم دارونكو تاريخ من الأخطاء الفادحة في نهائي كأس  السوبر البرازيلي - Infobae

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد الزمالك يوم الجمعة 8 مارس، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب «الأول بارك» معقل فريق النصر السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

تنقل مباراة الأهلي والزمالك، على العديد من القنوات المختلفة، السعودية منها والمصرية، والتي تأتي على النحو التالي: «قنوات أون تايم سبورتس، قنوات السعودية الرياضية SSC، وقناة MBC مصر».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search