الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ساكا يقود تشكيل أرسنال المتوقع أمام شيفيلد في الدوري الإنجليزي

ساكا

ساكا

حسين العجيلي

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي لمواجهة شيفيلد يونايتد، مساء اليوم الإثنين، في المباراة التي يستضيفها ملعب «برامول لين» ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

موعد مباراة أرسنال وشيفيلد فى الدوري الإنجليزي

وتنطلق مواجهة أرسنال ضد شيفيلد يونايتد، ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024، حيث تقام على ملعب «برامول لين» في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.
ويعرض موقع الجمهور، اختيارات مايكل أرتيتا، المتوقعة في مباراة اليوم.

تشكيل أرسنال المتوقع لمواجهة شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يدخل أرسنال المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: رايا، في خط الدفاع: بن وايت، ساليبا، جابرييل، كيويور، في خط الوسط: ديكلان رايس، أوديجارد، جورجينيو، في خط الهجوم: بوكايو ساكا، مارتينيلي، كاي هافيرتز.

قناة مفتوحة تنقل مباراة أرسنال وشيفيلد في الدوري الإنجليزي

قناة مفتوحة تنقل مباراة أرسنال شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال بنظيره شيفيلد، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الأثنين، لحساب منافسات الجولة الـ 27 من البريميرليج.

قناة ARD Das Erste HD الألمانية
تنقل قناة ARD Das Erste HD الألمانية مباراة أرسنال وشيفيلد، ويمكنكم مشاهدتها عبر التردد: 11493 أفقي، معدل الترميز: 22000، القمر: Astra 19.2°e.

موعد مباراة أرسنال و شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

أرسنال وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي، ومن المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال وشفيلد في الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.