الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رقم قياسي لمدرب إنتر ميلان اليوم أمام جنوي في الدوري الإيطالي

إنزاجي

إنزاجي

إسلام عبدالجليل

A A

يخوض سيميوني إنزاجي مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي، اليوم مباراته رقم 300 في الدوري الإيطالي، عندما يواجه جنوي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي.

وواجه إنتر ميلان نظيره جنوي في 136 مباراة من قبل، فاز إنتر في 70 مباراة وسجل 243 هدفا، بينما جنوي فاز في 33 مباراة وسجل 155 هدفا.

في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي يستقبل فريق إنتر ميلان فريق چنوي علي ملعب چوسيبي مياتزا بالعاصمة الإيطالية ميلانو.

إنزاجي يسعى لمواصلة تحقيق الأرقام القياسية

ومن جانبه، أكد سيموني إنزاجي علي أهمية المباراة أمام فريق چنوي، خاصة أن الفريق يسعي لمواصلة الانتصارات وحسم لقب الدوري الغائب منذ فترة طويلة عن قلعة الإنتر.

وأضاف إنزاجي في تصريحاته قبل المباراة، أنه محظوظ بتواجد مثل هذه المجموعة من اللاعبين الذين استطاعوا صنع الفارق وتنفيذ أفكاره والاستمرار في صدارة الدوري.

كما أكد إنزاجي صعوبة المباراة أمام فريق چنوي ووصف الفريق بأنه فريق ليس بالسهل واستطاع تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم وحصد 33 نقطة حتي الآن.

رقم قياسي جديد في انتظار أبناء إنزاجي

وعلي جانب آخر أصبحت كل مباراة لفريق إنتر في الآونة الأخيرة هي فرصة لتحقيق رقم جديد للفريق، حيث استطاع الفريق تحقيق 11 فوزا متتاليا ولم يخسر أي مباراة من بداية 2024، وفي حالة تحقيق الفوز اليوم يصل إلى الفريق إلي 12 فوزا متتاليا دون أي تعادل أو هزيمة.

يذكر أن اخر تعثر لفريق الانتر كان التعادل أمام خصمه اليوم فريق چنوي في مباراة الدور الأول والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف كل فريق، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من الدوري الإيطالي يستقبل فريق إنتر ميلان فريق چنوي علي ملعب چوسيبي مياتزا بالعاصمة الإيطالية ميلانو.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search