السبت، 05 أكتوبر 2024

03:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماذا لو شارك صلاح في مباراة السيتي ورفض الانضمام لمعسكر المنتخب؟

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي أصبح لائق للمشاركة مع فريقه في مباراة مامشستر سيتي المقبلة، والتي تلعب ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويواجه ليفربول مانشستر سيتي الإنجليزي في مباراة هي الأهم له في الموسم للابتعاد بالصدارة عن المنافس المباشر في حالة الفوز أو خسارة الصدارة للسيتي قبل جولات قليلة من نهاية الموسم.

وترددت بعض الأنباء عن تفكير محمد صلاح، في اعتزال اللعب دولياً مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، لعدم رضاه عن العديد من الأمور التي تحدث معه خلال الفترات الماضية.

وتشير التقارير أن محمد صلاح لا يفضل الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل، بعد الأحداث الأخيرة في بطولة أمم إفريقيا، ويسعي اللاعب للتركيز مع فريقه خلال المرحلة الحاسمة في بطولة الدوري الإنجليزي.

ليفربول طلب إعفاء صلاح من معسكر مارس

أرسل نادي ليفربول الإنجليزي فاكس رسمي للمنتخب الرسمي يطلب فيه إعفاء نجم الفريق محمد صلاح من الانضمام لصفوف المنتخب في أجندة شهر مارس بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب.

ورد اتحاد الكرة على الفريق الإنجليزي، أن المنتخب يحق له ضم اللاعب خلال فترة الأجندة الدولية، وفحصه طبيا عن طريق طبيب المنتخب وتحديد حجم الإصابة وهل يحق له المشاركة من عدمه.

وكان محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، تعرض لإصابة عضلية غاب على أثرها عن مباريات ليفربول الأخيرة، وسبق وتعرض اللاعب لنفس الإصابة من قبل مع المنتخب المصري في بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة في مباراة غانا والتي غاب بسببها حوالى 30 يوما.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة في البطولة الودية التي ستقام بالإمارات خلال الفترة من 18 إلى 26 مارس المقبل بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

اتحاد الكرة يتحدى ليفربول، ويُعلن ضم محمد صلاح لمعسكر شهر مارس


أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، عن قائمة المحترفين التي ستنضم لمعسكر الفراعنة المقبل، في شهر مارس، الذي سيشهر مشاركة الفراعنة في دورة ودية بالإمارات.

واختار حسام حسن قائمة مكونة من 7 محترفين جاءت على النحو التالي: «محمد صلاح، أحمد حجازي، محمود حسن تريزيجيه، حمدي فتحي، مصطفى محمد، عمر مرموش، محمد شريف».


وشهدت القائمة تواجد محمد صلاح، قائد المنتخب، في قائمة المحترفين المنضمين لصفوف الفراعنة، خلال معسكر مارس، رغم طلب ليفربول من الجبلاية إعفاء صلاح من الانضمام لصفوف المنتخب في أجندة شهر مارس بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب.

تفاصيل الدورة الودية التي يشارك بها منتخب مصر

يشارك منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام حسن في البطولة الودية المحتمل أن يخوضها الفراعنة في الشهر المقبل، والتي ستقام على ملاعب الإمارات.

تقام البطولة الودية في دولة الإمارات تحت مسمى W Cup (Winsunited Cup)، ويشارك فيها  منتخب مصر بجانب المنتخبات التالية: تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

تنطلق مباريات البطولة يوم 22 من شهر مارس الجارى، على أن تستمر فعالياتها حتى 26 من نفس الشهر.

تلعب بطولة W Cup (Winsunited Cup)، بنظام الإقصاء، حيث ستقام على دورين، نصف النهائي والنهائي، ويلتقي الفائز من كل مباراة ببعضهما في المباراة النهائية، بينما ينافس المنتخبان المهزومان في مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search