الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أتليتكو مدريد يضرب ريال بيتيس بهدفين في الدوري الإسباني

أتليتكو مدريد وريال بيتيس

أتليتكو مدريد وريال بيتيس

أحمد كامل

A A

حقق فريق أتليتكو مدريد فوزاً غالياً على نظيره فريق ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

أحداث مباراة أتليتكو مدريد وريال بيتيس 

تقدم روي سيلفا لفريق أتليتكو مدريد في الدقيقة الثامنةمن عمر الشوط الأول، قبل أن يعزز ألفارو موراتا النتيجة ويسجل الهدف الثاني، ثُم نجح سجل ويليام كارفاليو هدف تقليص الفارق لفريق ريال بيتيس في الدقيقة الـ 64 من عمر اللقاء، الذي احتضنه ملعب ميتروبوليتانو.

ترتيب أتليتكو مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

يحتل فريق أتليتكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، جمعهما من 27 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 17 مواجهة وخسر في 6 مباريات، وحسم التعادل 4.

بينما يحتل فريق ريال بيتيس المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، جمعهما من 27 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 10 مباريات وخسر في 4، وتعادل في 12 مواجهة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search