الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناة مجانية تنقل مباراة برشلونة وأتليتك بلباو في الدوري الإسباني

برشلونة

برشلونة

رحمة عويس

A A

قناة مجانية تنقل مباراة برشلونة وأتليتك بلباو في الدوري الإسباني، يبحث عشاق نادي برشلونة عن قناة مجانية تنقل مباراة الفريق الأول لكرة بالنادي الكتالوني مع نظيره أتليتك بلباو، مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

 

موعد مباراة برشلونة وأتليتك بلباو في الدوري الإسباني

ويلتقي برشلونة مع نظيره أتليتك بلباو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية ستاد «سان ماميس».

 

الدوري الإسباني، قناة مجانية لمشاهدة مباراة برشلونة وأتليتك بلباو 

وتنقل قناة TVP Sport HD أحداث مباراة برشلونة وأتليتك بلباو في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني بشكل مجاني.

 

تردد القناة المجانية لمشاهدة مباراة برشلونة وأتليتك بلباو 

ويمكنكم إيجاد القناة من خلال التردد التالي: التردد، 10834 / عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتليتك بلباو في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وأتليتك بلباو في الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإسباني، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة beIN SPORTS HD 5، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للمسابقة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويدخل فريق برشلونة اللقاء وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 57 نقطة، حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 3 مباريات.

فيما يتواجد فريق أتليتك بلباو في المركز الخامس برصيد 49 نقطة بتحقيق الفوز في 14 مباراة والتعادل في 7 مباريات وخسر في 5 مباريات.

 

التشكيل المتوقع لبرشلونة وأتليتك بلباو

ومن المتوقع أن يدخل فريق برشلونة المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى : شتيجن - في خط الدفاع : كوندي – آراخو – كوبارسي – جواو -في خط الوسط: كريستينسين – جوندوجان – دي يونج - في خط الهجوم : لامين – ليفاندوسكي – بيدري.

بينما من المتوقع أن يدخل فريق أتليتك بلباو المباراة أمام برشلونة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى : سيمون - في خط الدفاع : إينجيو – باراديس – الفاريز – أوسكار - في خط الوسط : رويز دي جالاريتا – بينيت برادوس – سانسيت - في خط الهجوم : جوركا – ويليامز – أليكس.

 

طاقم تحكيم مباراة برشلونة وأتليتك بلباو في الدوري الإسباني

ويقود مباراة برشلونة أتليتك بلباو تحكيميا أليخاندرو هيرنانديز حكمًا للساحة، ويُعاونه كلًا من، جوزيه نارنجو حكم مساعد أول، وجوزية جاريدو حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى كارلوس مونيز حكمًا رابعًا لإدارة مباراة برشلونة وأتليتك بلباو في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search