السبت، 05 أكتوبر 2024

02:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طرد 3 لاعبين في شوط واحد، حالة فريدة في مباراة ميلان ولاتسيو

طرد 3 لاعبين، مباراة مثيرة للجدل بين ميلان ولاتسيو بالدوري الإيطالي

ميلان ولاتسيو

ميلان ولاتسيو

أحمد كامل

A A

شهدت مباراة فريقي إسي ميلان ولاتسيو، في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي أحداثاً مثيرة للجدل، حيث حصل ثلاثة لاعبين من فريق لاتسيو على البطاقة الحمراء في شوط اللقاء الثاني.

وتمكن فريق إسي ميلان من تحقيق الفوز على نظيره فريق لاتسيو بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، على ملعب الأخير.

طرد 3 لاعبين من فريق لاتسيو في مباراة إي سي ميلان

حصل ثلاثي النسور: لوكا بيليغريني وآدم ماروشيتش وماتيو غندوزي، على البطاقة الحمراء في الشوط الثاني من مباراة لاتسيو وميلان، خلال الدقائق 57 و94+ و96+ من زمن المباراة.

شغب ومشاجرات بين لاعبي ميلان ولاتسيو

انفعل لاعبو فريق لاتسيو غضباً على دي بيلو حكم المباراة بسبب طرد 3 لاعبين من صفوفهم، ونشبت مشاجرات بالأيدي بين لاعبي الفريقين عقب صافرة المباراة، وتدخل رجال الأمن لفض الاشتباك الذي نشب بين اللاعبين، 

 

ترتيب ميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي

بعد حصد فريق إسي ميلان الثلاث نقاط من مباراة لاتسيو في الجولة السابعة والعشرين، جاء الروسونيري في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، بينما حل فريق النسور في المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search