الأربعاء، 31 يوليو 2024

05:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مؤلف "فوي فوي فوي": فراج مكنش ينفع يشيل فيلم لوحده

فيلم فوي فوي فوي

فيلم فوي فوي فوي

ندى يوسف

A A

كشف عمر هلال، مؤلف فيلم "فوي فوي فوي"، كواليس كتابة الاسكريبت، والوقت الذي استغرقه في الكتابة، مؤكدا أنه كان يتخيل حينها الفنان محمد فراج، والفنانة نيللي كريم في دور البطولة.

وقال "هلال" خلال ندوة الفيلم، التي أقيمت بعد عرضه ضمن فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي، إن بدأ كتابة الاسكريبت منذ 2016، واستغرق الأمر نحو 4 سنوات، موضحا أنه عندنا كان يكتب شخصيات الفيلم  تخيل كلا من محمد فراج في دور حسن، ونيللي كريم في دور إنجي.

وأضاف: "فراج طبعا ممثل ممتاز بس مكنش ينفع يشيل فيلم لوحده وقتها، ولكن دوره المميز في مسلسل لعبة نيوتن، أكد لي إن اختياري كان صح بالبداية، وهذا زاد من حماسي لإنتاج الفيلم". 

 

فيلم فوي فوي فوي

تدور أحداث فيلم «فوي فوي فوي» في إطار درامي من نوع الكوميديا السوداء، ويحكي قصة حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر، عن طريق الانضمام لفريق كرة الجرس للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويقرر التظاهر بأنه لاعب كفيف.

في هذه الرحلة، يلتقي بطل الفيلم بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود، ليكونا مع الفريق، على أمل أن يوفر هذا تذكرتهما للحياة والمزيد من الفرص.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب  محمد فراج، ونيللي كريم، كلا من طه دسوقي، بيومي فؤاد، أمجد الحجار، بسنت شوقي، محمد عبد العظيم، حنان يوسف، حجاج عبد العظيم، محمد المغربي، محمد السعداوي، والعمل من إخراج وتأليف عمر هلال.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.