السبت، 05 أكتوبر 2024

02:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الدفاع يلتقى عدداً من مقاتلي المنطقة المركزية العسكرية

وزير الدفاع

وزير الدفاع

محمد الداوي

A A

التقى الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بعدد من مقاتلي المنطقة المركزية العسكرية ، في إطار اللقاءات الدورية لتوحيد المفاهيم تجاه مختلف القضايا والموضوعات ذات الصلة بالأمن القومي المصري على كافة الأصعدة ، حسبما ذكر بيان نشره المتحدث العسكرى على الصفحة الرسمية . 


بدأ اللقاء بكلمة اللواء  عبد المعطى عبدالعزيز علام قائد المنطقة المركزية العسكرية أكد خلالها أن رجال المنطقة المركزية العسكرية يجددون العهد على بذل الغالي والنفيس في تنفيذ كافة المهام المكلفين بها بعقيدة إيمانية راسخة لإعلاء مصلحة الوطن والدفاع عن مقدراته مهما كلفهم من تضحيات .


وألقى الفريق أول  محـمد زكى، كلمة نقل خلالها تحيات وتقدير الرئيس  عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال القوات المسلحة وما يبذلونه من جهود لحماية ركائز الأمن القومي المصري وتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية .


وأدار القائد العام حواراً مع عدد من قادة وضباط وأفراد المنطقة المركزية العسكرية استمع فيه لأرائهم واستفساراتهم حول الأوضاع الراهنة والجهود التي تبذلها الدولة لمواجهة التحديات الناتجة عن الأزمات العالمية والإقليمية المتلاحقة التي تلقى بظلالها على الأمن والاستقرار في المنطقة ، فضلاً عن تداعياتها الداخلية على الاقتصاد المصري .


وأشاد القائد العام بما لمسه من الفهم الواعي والإدراك الصحيح لأفراد القوات المسلحة وطالبهم بالحفاظ على أعلى مستويات التدريب والاستعداد القتالي والحفاظ على الصلاحية الفنية للأسلحة والمعدات وتعظيم الاستفادة منها ، وتوفير كافة الإمكانيات للاهتمام بالفرد المقاتل معيشياً وإدارياً وإجتماعياً ورفع روحهم المعنوية باعتباره الركيزة الأساسية لقواتنا المسلحة .


 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search