السبت، 05 أكتوبر 2024

03:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حقيقة «خناقة» كهربا وكولر، في الأهلي .. اعرف التفاصيل

كولر وكهربا

كولر وكهربا

دنيا عبده

A A

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن الأنباء المنتشرة عن وجود خلاف بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، ومحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأحمر بعد تغيبه عن مواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا. 

وقال «شوبير»، في تصريحات إذاعية عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير: «ليس هناك أي خلاف بين مارسيل كولر ومحمود كهربا في النادي الأهلي»، مشيرًا إلى أن استبعاد اللاعب من مباراة ميدياما الغاني، كان لوجهة نظر فنية. 

وأضاف شوبير: «مشاركة محمود كهربا أمام بلدية المحلة غدًا ستتحدد بناءً على حالته الفنية فقط، واللاعب مطالب بإثبات نفسه لكولر والفوز بالتحدى الذي يجمعه مع وسام أبو على وأنتونى موديست». 

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

وتنطلق مباراة الأهلي وبلدية المحلة في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، الموافق 27 فبراير 2024، في المباراة التي ستجمع بينهما لحساب منافسات الدوري المصري الممتاز.

ووضع النادي الأهلي قدمًا في دوري ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على ميدياما بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا 2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search