السبت، 05 أكتوبر 2024

09:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة قوبة لزيزو في مباراة أبو سليم الليبي وخروجه على نقالة

أحمد السيد زيزو

أحمد السيد زيزو

علي نصير

A A

تعرض أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة قوية خلال مواجهة القلعة البيضاء أمام نظيره الليبي فريق أبو سليم، خرج على إثرها من المباراة.

شهدت الدقيقة 44 من عمر مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي، في مواجهة الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، إصابة أحمد السيد زيزو، عقب اصطدامه بأحد لاعبي فريق أبو سليم الليبي، وغادر على إثرها المباراة، محمولاً على نقالة.

وسجل ناصر منسي، الهدف الأول للزمالك في مرمى أبوسليم الليبي، في الدقيقة 7 من عمر شوط اللقاء الأول، وعاد ليسجل الهدف الثانى فى الدقيقة 48 من عمر الشوط الأول   في المباراة القائمة حالياً، ضمن منافسات الجولة 5 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2024.

تشكيل أبوسليم لمواجهة الزمالك في الكونفدرالية

ويخوض أبوسليم اللقاء بالتشكيل التالي:«في حراسة المرمى: محمد الدريبي، في خط الدفاع: عبدالرحمن العليمي - مراد زهو - الصالحي - محمد الجوعاني - حسام الألباني، في خط الوسط: عمران صالح - الزبيدي - محمد توفيق - إيهاب المقلاش، في خط الهجوم: بيتر نوراه».

تشكيل الزمالك الرسمي أمام أبوسليم الليبي في الكونفدرالية

على الجانب الآخر، جاء تشكيل الزمالك الرسمي للمباراة على النحو التالي:«في حراسة المرمى: محمد عواد، في خط الدفاع: عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – سيد نيمار، في خط الوسط: دونجا – روقا – يوسف أوباما، في خط الهجوم: زيزو – ناصر منسي – مصطفى شلبي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search