الأربعاء، 31 يوليو 2024

04:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يتسع لـ400 خيمة و4 آلاف شخص، مصر تنشئ معسكرا للنازحين بخان يونس (فيديو وصور)

معسكر

معسكر

مارسيل أيمن

A A

بدأت مصر في إقامة معسكر النازحين رقم 2 بخان يونس بسعة 400 خيمة والذي يسع لحوالي 4000 شخص ومزود بالكهرباء ودورات المياه، حسبما ما أفادت القاهرة الإخبارية.

يأتي ذلك في إطار سعي مصر للتخفيف عن الأشقاء الفلسطينيين وسيتم الانتهاء منه نهاية الأسبوع الجاري، وسيعقبه إقامة مستشفى ميداني بمدينة رفح الفلسطينية ومعسكر آخر شمال دير البلح.

مصر تبدأ اقامة معسكر ثان للنازحين (5)

حصيلة شهداء غزة منذ السابع من أكتوبر 

استشهد عشرات المواطنين الفلسطينيين، وأصيب آخرون في قصف الاحتلال المكثف والمتواصل على قطاع غزة، جوا، وبرا، وبحرا، الذي يدخل يومه الواحد والأربعين بعد المئة.

وكان جيش الاحتلال قد أعلن اليوم السبت إصابة 7 عسكريين بمواجهات يوم الخميس الماضي في قطاع غزة، وسط استمرار المعارك الضارية في خان يونس جنوبي القطاع وحي الزيتون وسطه، في حين قالت وزارة الصحة بغزة إن عدد ضحايا العدوان المستمر على القطاع بلغ 29 ألفا و606 شهداء.

وكانت وزارة الصحة، قد أعلنت في قطاع غزة أن 29 ألفا و606 فلسطينيين استشهدوا بالعدوان الإسرائيلي على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي، في حين أصيب 69 ألفا و737 آخرين.

وأكدت الوزارة أن الاحتلال ارتكب 8 مجازر راح ضحيتها 92 شهيدا و123 مصابا خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية، إن 6 فلسطينيين استشهدوا وأصيب آخرون في استهداف طائرات الاحتلال عددا من المنازل في النصيرات والبري  ودير البلح وسط قطاع غزة.

مصر تبدأ اقامة معسكر ثان للنازحين (4)

وأضافت الوكالة أن طائرات الاحتلال قصفت منزلين، مما أدى إلى استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة آخرين بجروح.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.