الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دوري نايل، موعد مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

محمود عبدالرحيم

A A

أعلنت رابطة الأندية المصرية عن مواعيد المباريات المؤجلة من الدور الأول بسبب ارتباطات المنتخب الوطني والفرق الأربعة التي تشارك في إفريقيا وهما الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال إفريقيا والزمالك وفيوتشر في الكنفدرالية.

وكان أبرزهم مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام، وتقام المباراة يوم الاثنين 15 أبريل الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ويستضيف اللقاء ستاد القاهرة الدولي.

وكانت آخر مباراة بين الأهلي والزمالك في الدور الثاني من بطولة الدوري العام 2023-2024،  والتي انتهت بفوز المارد الأحمر 4-1 في البطولة التي توج بها الأهلي.

وفي سياق متصل، أعلنت رابطة الأندية عن مؤجلات الدور الأول كاملة وجاءت علي النحو التالي:

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search