الخميس، 08 أغسطس 2024

01:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دوري أبطال آسيا، الهلال يستضيف سباهان الإيراني في إياب دور الـ 16

الهلال السعودي

الهلال السعودي

دنيا عبده

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بنظيره سباهان أصفهان الإيراني، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا. 

موعد مباراة الهلال وسباهان في دوري أبطال آسيا

وتنطلق مباراة الهلال ونظيره سباهان الإيراني، في الثامنة من مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا لموسم 2023 - 2024. 

دوري أبطال آسيا، ملعب مباراة الهلال وسباهان الإيراني

ويحتضن ملعب المملكة أرينا، مباراة الهلال السعودي أمام سباهان أصفهان الإيراني، والتي ستنطلق في الثامنة من مساء اليوم الخميس، في إياب دور الـ 16. 

الهلال وسباهان في ذهاب دوري أبطال آسيا 

وتمكن فريق الهلال السعودي، من خطف الفوز على فريق سباهان أصفهان الإيراني في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما في مدينة أصفهان.

وبعد الفوز الكبير للهلال على سباهان الإيراني في مباراة الذهاب يوم أمس بنتيجة 3-1، يقترب الهلال بشدة من التأهل إلى ربع نهائي البطولة. 
وفي مباراة الإياب، يحتاج الهلال إلى الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد للتأهل، بينما يحتاج سباهان إلى الفوز بفارق ثلاثة أهداف للتأهل.

ومن الجديد بالذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد ألغى قاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض في حالة التعادل بين الفريقين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. 
وبالتالي، في حالة تعادل الهلال وسباهان في المجموع، سيلعب الفريقان وقتًا إضافيًا، وإذا استمر التعادل بعد ذلك، سيتم تحديد الفائز بركلات الترجيح.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.