الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد كيلاني يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "رحيل"

محمد كيلاني

محمد كيلاني

ياسمين شهاب

A A

أعلن الفنان محمد كيلاني، عن مشاركته في مسلسل "رحيل" المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 والعمل من بطولة ياسمين صبري ونخبة من نجوم الفن.

وصرح الفنان محمد كيلاني، خلال لقاء تليفزيوني أنه يقدم خلال أحداث مسلسل "رحيل" دور مختلف وجديد لم يقدمه من قبل، وتم بدء التصوير الأسبوع الماضي.

تفاصيل مسلسل ياسمين صبري

ونشرت الشركة المنتجة لـ مسلسل ياسمين صبري، مجموعه من الصور من كواليس العمل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» معلقة: «ياسمين صبري تواصل تصوير مسلسل رحيل للأسبوع الثاني».

من المقرر أن تقدم ياسمين صبري، خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة شعبية وتمر بالكثير من الأحداث الصعبة وفي هذا العمل تبتعد «صبري» عن أدوار الفتاة الغنية.

ياسمين صبري في فيلم أبو نسب

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري فيلم «أبو نسب» الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمر الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.
 

الفيلم من بطولة النجم محمد إمام، وماجد الكدواني، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة سينمائيًا، بعدما قدما سويًا فيلمى «جحيم في الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search