الخميس، 08 أغسطس 2024

09:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«راشفورد» يقود تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام لوتون تاون

راشفورد

راشفورد

منصور مجاهد

A A

يستضيف نادي لوتون تاون نظيره مانشستر يونايتد في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب "كينلورث رود"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ويقدم موقع الجمهور التشكيل الرسمي لمواجهة مانشستر يونايتد ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

التشكيل الرسمي لفريق مانشستر يونايتد ضد فريقل لوتون تاون

ومن المقرر أن يبدأ مانشستر يونايتد بتشكيلة مكونة من: 
حراسة المرمي: أونانا.
خط الدفاع: دالوت - ماجوير - فاران - شو.
خط الوسط: كاسيميرو - ماينو - جرناتشو.
خط الهجوم: برونو - راشفورد - هويلند.

التشكيل الرسمي لفريق لوتون تاون في مواجهة مانشستر يونايتد

ومن المقرر أن يبدأ لوتون تاون بتشكيلة مكونة من:
حراسة المرمي: كامنسكي.
خط الدفاع: مينجي - أوشو - بيل.
خط الوسط: تشونج - لوكونكا- باركلي- دوجاتي.
خط الهجوم: أوغبيني - موريس - أديبايو .

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي قبل المباراة

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة من 24 مباراة فاز فى 13 مباراة وتعادل مباراتين وخسر 9 مباريات وسجل 33 واستقبل 33 هدفا، بينما يتواجد فريق لوتون تاون في المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة، ويتصدر فريق ليفربول برصيد 54 نقطة.

ويطمح اليونايتد لمواصلة سلسلة الانتصارت، بعدما حقق الفوز في مواجهاته الثلاث الأخيرة على حساب كل من وولفرهامبتون، وست هام يونايتد وأستون فيلا، بينما تلقي لوتون تاون، هزيمة كبيرة على ملعبه في الجولة الماضية أمام فريق شيفيلد يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون على شبكة قتوان بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، يواجهه مانشستر يونايتد نظيره لوتون تاون اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء ضمن ، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024، على ملعب “كينلورث رود”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.