الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ملعب المملكة أرينا يستضيف مباريات الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا

ملعب المملكة أرينا

ملعب المملكة أرينا

رحمة عويس

A A

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرارًا بتعيين ملعب المملكة أرينا والمعروف أيضًا باسم "كينجدوم أرينا"، كملعب لاستضافة مباريات فريق الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا.

وأعلن عن هذا القرار عبر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم منذ قليل.
وتم تعديل تفاصيل إقامة مباراة الهلال أمام سباهان الإيراني في إياب دور الـ16 من البطولة، حيث ستقام المباراة على ملعب المملكة ارينا بدلاً من ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

موعد مباراة الهلال وسباهان في إياب دوري ابطال آسيا 

وتقام مباراة الهلال وسباهان الإيراني في الثامنة مساءً يوم الخميس المقبل على ملعب المملكة أرينا. 
وستكون هذه المباراة حاسمة، حيث يتأهل الفريق الفائز إلى دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، حيث سيواجه الفريق الفائز من مباراة الاتحاد ونافباخور الأوزبكي.

الهلال يفوز على سباهان في ذهاب دوري أبطال آسيا

وبعد الفوز الكبير للهلال على سباهان الإيراني في مباراة الذهاب يوم أمس بنتيجة 3-1، يقترب الهلال بشدة من التأهل إلى ربع نهائي البطولة. 
وفي مباراة الإياب، يحتاج الهلال إلى الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد للتأهل، بينما يحتاج سباهان إلى الفوز بفارق ثلاثة أهداف للتأهل.

ومن الجديد بالذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد ألغى قاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض في حالة التعادل بين الفريقين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. 
وبالتالي، في حالة تعادل الهلال وسباهان في المجموع، سيلعب الفريقان وقتًا إضافيًا، وإذا استمر التعادل بعد ذلك، سيتم تحديد الفائز بركلات الترجيح.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.