الأحد، 07 يوليو 2024

02:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كوت ديفوار، قصة بطل جديدة تضاف إلى معجزات الساحرة المستديرة

كوت ديفوار

كوت ديفوار

رحمة عويس

قصة عجيبة جديدة تضاف إلى القصص اللافتة في عالم الساحرة المستديرة، وهي قصة منتخب كوت ديفوار، الذي استطاع أن يعود من الموت ويقتل الجميع ويصبح بطلًا لكأس أمم إفريقيا لعام 2023.

دعونا نستكشف سويًا في السطور التالية تفاصيل هذه القصة المثيرة العجيبة.

منتخب كوت ديفوار، البلد المضيف للبطولة، وسط جماهيره الحماسية، واجه صعوبات كبيرة في مباريات دور المجموعات من بطولة أمم إفريقيا 2023.

 فقد خسر المنتخب مباراتين في دور المجموعات من بطولة أمم إفريقيا 2023، بما في ذلك هزيمة كبيرة برباعية في آخر مباراة له في هذه المرحلة، وكانت هذه المفاجأة كافية لإقالة المدرب الفرنسي ذو السبعين عامًا وتعيين المساعد الإيفواري الذي لم يكن لديه خبرات سابقة في البطولة.

هذه النتائج السلبية جعلت منتخب الأفيال شبه مستبعد من المنافسة في البطولة، وكانت الجماهير غاضبة ومستاءة لدرجة أن جماهيره تعدت على اللاعبين بالسب والقذف.
لكن اللافت في هذه القصة هو أن المنتخب المغربي، الذي كان الأمل الوحيد لكوت ديفوار في التأهل، استطاع تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة، وبذلك، تأهلت كوت ديفوار كأحد أفضل الثوالث. 

بداية الانتصارات

بدأت كوت ديفوار مسيرتها في الدور النصف النهائي بمواجهة بطل النسخة السابقة، المنتخب السنغالي، وبالرغم من الصعوبات التي واجهته، استطاع المنتخب الإيفواري تجاوز هذه العقبة والتأهل للمباراة النهائية، وهناك واجه منتخب مالي وتغلب عليه ليصل إلى المباراة النهائية.

وكانت المباراة النهائية بين كوت ديفوار ونيجيريا المنتخب الذي هُزموا أمامه في دور المجموعات، بدأت المباراة بتفوق نيجيريا، وكانت الجماهير الإيفوارية مستعدة هذه المرة لمواجهة خيبة أخرى. 

ولكن، حدثت المعجزة الكروية وعاد منتخب كوت ديفوار من بعيد واستطاع أن يحرز هدفين لصبح بطل كأس أمم إفريقيا 2023 في نسختها الـ 34.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.