الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد.. أهداف أرسنال الـ«ستة» في مرمى وست هام بالدوري الإنجليزي

أرسنال

أرسنال

حسين العجيلي

A A

حقق فريق أرسنال فوزًا عريضًا على ويست هام يونايتد، بنتيجة ستة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، لحساب منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

أحداث مباراة أرسنال وويست هام يونايتد

سجل الهدف الأول اللاعب ويليام ساليبا في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف زميله بوكايو ساكا الهدف الثاني في الدقيقة 41 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة الـ 44 سجل جابرييال هدف أرسنال الثالث، وبحلول الدقيقة الـ 2 من عمر الوقت البدل الضائع للشوط الأول، سجل ليونالردو تروسارد، الهدف الرابع لأرسنال في مرمى المطارق.

وبحلول الدقيقة 63 سجل بوكايو ساكا، الهدف الخامس لفريقه والثالث له في المباراة، قبل أن يقسوا ديكلان رايس، بالهدف السادس في مرمى وست هام في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

تشكيل أرسنال الرسمي لمواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل أرسنال لمواجهة ليفربول على النحو التالي: «في حراسة المرمى: ديفيد رايا، في خط الدفاع: بن وايت - ويليام ساليبا - جابريل ماجاليس - كواير ، في خط الوسط: ديكلان رايس - تورسارد- مارتن أوديجارد، في الهجوم: بوكايو ساكا - كاي هافيرتز - جابريل مارتينيلي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search